الفن

نسرين طافش تصدم متابعيها بإطلالة ساحرة بعد الماسك الذي وضعته.. بالفيديو

تحرص الفنانة نسرين طافش منذ فرض الحجر الصحي على الظهور بكثرة في موقع “تيك توك”، حيث تحرص على نشر فيديوهات لها من منزلها، لتشاركها مع متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت هذه المرة نسرين طافش، وهي تضع “ماسكًا” ومرتدية “برنس” وتقوم بروتين يومي للمحافظة على بشرتها، حيث أظهر الفيديو تغيرًا تامًا في شكلها.

وعقب عدة ثواني تظهر “طافش” واضعة المكياج وهي مرتدية فستان “أوفشولدرز” لتعلق على الفيديو قائلة “سحر”.

حيث أنّ الفيديو أظهر تغيراً تاماً في شكلها، ما أدى لتفاعل العديد من قبل المتابعين للفنانة عبر الإعجابات والتعليقات.

يذكر أن نسرين طافش، ظهرت في أكثر من فيديو “تيك توك”، وهي تقلد رضوى الشربيني وتغني باللغتين العربية والإنجليزية.

اقرأ أيضًا:

بالصور || هكذا تمضي طافش وقتها في الحجر الصحي

يقضي أغلب نجوم الدراما العرب مثل غيرهم فترة الحجر الصحي في منازلهم الشخصية، بعد توقف تصوير الأعمال والحفلات الغنائية بأغلب بلدان الوطن العربي، من أجل محاولة حصر انتشار فيروس كورونا الذي شغل العالم.

ويستمر النجوم بالتواصل مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسباب، مثل توعية الجمهور كونهم قدوة للكثير، بالإضافة لمحاولة عدم قطع الاتصال معهم، هذا بعيدا عن أن هناك عددا منهم يعيشون بمفردهم بسبب تواجدهم في بلد غير بلادهم الأصلية، ومن هؤلاء النجوم الفنانة السورية نسرين طافش.

وكتبت طافش في حسابها في موقع الصور والفيديو “إنستغرام” منشورات رافقةً إياها بصورة تجمعها بقطتها إلى جانب كتاب لتقدم نصائحها للجمهور من أجل الاستفادة من الحجر الصحي وقضاء وقتع ممتع، حيث اقترحت طافش على جمهورها هذه الأمور في تعليقها على صورتها: “قراءة كتاب بيدفي القلب، متابعة أفلام ملهمة او مضحكة، رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب، يوجا بيلاتس او زومبا، طبخ، اي لعبة ممتعة بتناسبك، رسم/ رقص، ممكن يكون هاد انسب وقت لتعمل خلوة.. او صوم للرحمن (صوم عن الكلام)، تأمل، ملاحظة: الحيوانات الاليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال الي بتحبوهون يضلو بامان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب”.

كما أطلقت الفنانة السورية في منشور آخر تحديا خاصا بالقراءة مؤكدة أنه يمكن للجمهور شراء الكتب التي يريدون قراءتها من المواقع الإلكترونية، ولا داعي للخروج.

والجدير ذكره أنّ الفنانة السورية نسرين طافش تتواجد حاليا في مصر، وعُرض لها مؤخرا مسلسل “ختم النمر” والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، عفاف شعيب، تامر شلتوت وآخرون وهو من كتابة محمد عبدالعاطي.

اقرأ أيضًا:

خدمات 5 نجوم لمصابي كورونا في سويسرا.. تعرّف على تكلفتها!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى