منوعات

زوجة رئيس الوزراء الياباني في السعودية وهذا ما ارتدته!

زار وفد ياباني، على رأسه رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، مرافقة له زوجته، التي ارتدت الحجاب والعباءة، في المملكة العربية السعودية، مع تناقل صورها بوسائل التواصل الاجتماعي وإعجاب المتابعين لها.

وعلّق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على سلوك السيدة أكييه آبي، معتبرين سلوكها احتراما للعادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية.

وقد أعجبت ناشطة على منصة التويتر بهذا التصرف كاتبة “الرقي العالي واحترام تقاليد الآخرين، زوجة رئيس وزراء اليابان تلبس العباية والطرحة عند وصولها للسعودية…”.
كما ونشرت الإذاعات الدولية السعودية صورا لأكييه آبي عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وعلقت “زارت حرم رئيس وزراء اليابان أكييه آبي جمعية الأطفال المعوقين بالرياض حيث كان في استقبالها معالي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبد الرحمن السويلم، وأعضاء المجلس”.

والجدير ذكره أنّ أكييه آبي، زوجة رئيس وزراء اليابان، التقت بالأطفال المعاقين بجمعية الرياض للمعاقين، في إطار جولة لرئيس الوزراء الياباني إلى منطقة الشرق الأوسط لمدة 5 أيام، التي يستهلها في الرياض، وتسعى من خلالها طوكيو للمساعدة في تحقيق الاستقرار في المنطقة، وسط توترات حادة بين إيران والولايات المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى