الفنمنوعات

أزمة مسلسل “ملائكة إبليس” مع الأزهر واستبدال اسمه ب”مملكة إبليس” صور

اقترح القائمون على مسلسل “ملائكة إبليس”، تغيير اسمه إلى “مملكة إبليس”، بعد أزمة مع الأزهر الشريف بشأن الاسم، والذي سيتم عرضه مطلع شهر فبراير المقبل، عبر منصة “شاهد. نت” الإلكترونية بشكل حصري.

 

وبذلك تنتهي الأزمة التي عاشتها أسرة المسلسل بسبب اعتراض الأزهر الشريف على الاسم، وسيت تغييره اسمه لـ”مملكة إبليس”. 

 

وسيشارك فيه 3 نجمات في بطولة جماعية بهذا، هن رانيا يوسف، وغادة عادل، وايمان العاصي، ويشاركهن البطولة أحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، ومحمود الليثي، وضيوف الشرف ناهد السباعي وفيدرا وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

وأعربت الفنانة إيمان العاصي، عن سعادتها لاقتراب موعد عرض المسلسل الذي تأخر بسبب الأزمة مع الأزهر، وقالت: أتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين، وأقدم فيه دورا جديدا وأهم ما يعجبني في هذا العمل أنه بطولة جماعية.

وبيّنت أن المسلسل : “يعتمد على فانتازيا شعبية من خلال أحداث خيالية ليست لها علاقة بالواقع، وتقع داخل حارة وهذا النوع ليس جديدا على كاتب المسلسل محمد أمين راضي الذي دائما ما يثير الجدل بأعماله الغريبة الجذابة، والتي تتناول موضوعات غير تقليدية، ويتميز المسلسل بأنه يجمع بين 3 نجمات على نفس القوة من حيث النجومية”.

وختمت حديثها : “أرى أن عام 2020، عام الخير فقد بدأته بعرض مسلسل “بخط الإيد” الذى تعرضه حاليا قناة (دى إم سي)، وأقدم خلاله شخصية جديدة أيضا ومختلفة، وصفها المشاهدون بأنها مثيرة للجدل وفرضت نفسها على شخصيات العمل كلها بقوة”.

المصدر: “بوابة الأهرام”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى