طرائف وغرائب

سيدة كندية تفتح ثمرة فلفل لتجد مفاجأة داخلها – صورة

أصيبت سيدة كندية بالذعر خلال إعدادها لوجبة، عندما عثرت على مفاجأة غريبة في ثمرة فلفل خضراء، كانت قد اشترتها من أحد متاجر البقالة المجاورة.

ونشرت وسائل إعلام كندية محلية أنّ السيدة جيرارد بلاكبيرن، المقيمة في مدينة ساجويني بإقليم كيبيك، عثرت على ضفدع أخضر حي داخل ثمرة من الفلفل، مؤكدة أنّ حبة الفلفل كانت سلمية حين قامت بشرائها، ولا يوجد بها أي ثقوب.

بدا الأمر غريباً للغاية، أن يتواجد كائن بحجم ضفدع حي داخل حبة فلفل، والأغرب من ذلك أن تلك الثمرة قشرتها سلمية، ولا توجد بها أي فتحات.

ووفقا لما نقلت صحيفة “ديلي ميل” فإن ذلك الضفدع الذي يعتقد أنه من فصيلة ضفادع الشجر لم يصب بأي أذى خلال تقطيع الزوجين لثمرة الفلفل بسكين المطبخ، قبل أن يسارعا بالثمرة إلى متجر البقالة، الذي أبلغ الهيئات المختصة في وزارة الزراعة بإقليم الكيبيك.

وتعددت الفرضيات بشأن هذه الحادثة الغامضة، حيث توقع فريق الأغذية الكندية أن تكون بيضة وضعتها أنثى ضفدع داخل زهرة قبل أن تنمو بشكل كامل وتتحول إلى ثمرة فلفل، ولكن نمو الضفدع في هذه الحالة سيكون أسرع من نمو الثمرة، مما يجعل الأمر صعب القبول من الناحية النظرية.

بينما بيّنت الباحثة أماندا، من جمعية الأعشاب الكندية، أنه في حال وجود حرارة منخفضة بسبب التبريد فإن معدل البيض سينخفض عند الحيوانات ذوات الدم البارد، ومنها الضفادع، مما يجعلها بشكل عام تعيش لفترة طويلة دون طعام، وربما هذه يفسر أن ذلك الضفدع استطاع أن يبقى دون طعام لفترة طويلة، عندما كان شرغوفا، قبل أن ينمو ويكبر لاحقا.

ووالجدير ذكره أنّ بعض المعلقين رأوا أنّ الأمر كله قد يكون مجرد “خدعة” من السيدة لكسب الشهرة عبر وسائل الإعلام، ولكن تبقى الأمور معلقة بانتظار بيان نهائي من وكالة فحص الأغذية الكندية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock