مجرمون

خطفت نفسها مع أربعة شبان وأقامت معهم الرزيلة .. وطلبت من شقيقها فدية ؟!

هربت سيدة مصرية مع طفلتها من بيتها، في محافظة قنا، المصرية، بالأيام الأخيرة، واختلقت قصة مع خاطفيها على أن يطلبون من أخيها فدية لإطلاق سراحها قيمتها 200 ألف جنيه، وقامت بممارسة الرزيلة معهم.

حيث أعلنت السلطات الأمنية المصرية فكّ عقد القضية وإظهار السيدة على حقيقتها، وأنّها هربت معهم بملئ إرادتها ومارست معهم الرزيلة عدة مرات.
هذا ونشرت صحيفة“الوطن” المصرية نقلًا عن الأجهزة الأمنية في قنا، إنّها تلقت بلاغا من شخص يفيد بخروج شقيقته المقيمة بمنزل زوجها الذي يعمل بالسعودية، وبرفقتها ابنتها (3 سنوات)، من منزل زوجها للتوجه لأحد الأطباء ، وعدم عودتها وتلقيه اتصالا من هاتف المتغيبة طلب فيه المتصل مبلغ (200 ألف جنيه) كفدية نظير إعادتها.
وبعد التحقيق بالقضية، عن تعرف السيدة على 3 أشخاص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتفاقها معهم على اللقاء بمدينة القاهرة واستقلالها أحد القطارات، وتعرفها في الطريق على أحد الأشخاص والذي اصطحبها لمدينة العاشر من رمضان وأقامت معه هو وأصدقاؤها.

حيث مارست معهم جميعًا علاقة محرمة، وعقب ذلك اتفقوا على اختلاق واقعة خطفها وطلبوا فدية من شقيقها 200 ألف جنيه.
ويذكر أنّه تم ضبط المتهمة واعترفت بخروجها من منزل زوجها، بمحض إرادتها وبصحبتها ابنتها، وباشرت النيابة التحقيق مع الزوجة والشباب الأربعة. وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات، لينالوا الجزاء العادل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى