منوعات

شاهد بالصور طفلة عاتبة على أمها وتزدريها لحظة ولادتها

تعاقدت أمّ برازيلية مع مصور ليصوّر لها جنينها لحظة ولادتها وخروجه إلى العالم،وعندما ولدت طفلة صوّر لها ما يكفي من الصور لها حيث ولدت بعملية قيصرية، وذلك في مدينة برازيلية اسمها Nilópolis بولاية ريو دي جنيرو، وسموها ايزابيلا.

وعند إعطاء الصور للعائلة كان هناك صورة صاعقة لوضعية الطفلة وقد خطفت هذه الصورة الأضواء فأخبر المصورُ الأمَّ أنّ الصورة برأيه نادرة في عالم الولادات، وتحمل معاني وموحيات كثيرة “ولم أرَ صورة مثلها في حياتي قبل الآن”.

وضحكت الأم  كثيرة لهذه الصورة، وقالت لصحيفة O Globo الشهيرة، “إنّ ابنتها لم تخرج باكية أبداً كعادة المواليد، بل يبدو أنها كانت “عاتبة” فقطبت حاجبيها غضباً، لأنهم أخرجوها من حيث أمضت أول 9 أشهر في حياتها، أو لأنها أبصرت النور قبل التاريخ الذي حدده الطبيب بيومين”.

هذا وذكر الطبيب أن الطفلة الصغيرة التي سميت ايزابيلا لم تبكِ على الإطلاق “لذلك رحت أطالبها بأن تبكي، وكررت عليها الطلب كثيراً، لأن بكاء المولود الجديد مفيد لرئتيه ولتحريك الدم في الأوردة، إلى أن بكت أخيراً (..) وعن غضبها لأني أخرجتها إلى العالم فستنساه حين تتعرف إلى أمها وتعيش معها، وستشكرني مدى الحياة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى