مجرمون

بالصور: اغتصاب طفلة طالبة بطريقة وحشية حتى الموت بالعراق

تعرضت طالبة طفلة عراقية في الصف الثالث الابتدائي، لجريمة وحشية بكل المقاييس، حيث تم اغتصابها وقتلها أثناء عودتها للمنزل من مدرسة مندلي الابتدائية للبنات في حي سومر بقضاء الناصرية في العراق.

وأصدرت وزارة التربية العراقية بيانًا أمس عنقب الحادثة نشرته على حسابها على فيسبوك، أعربت فيه عن أسفها وحزنها الشديدين لما تعرضت له التلميذة فواطم علاء حسين، بمحافظة ذي قار، من عملية اغتصاب وقتل بشعة.

وأجرى التحقيقات خال الطفلة، الذي يعمل في استخبارات وزارة الداخلية، ليكتشف من خلال البحث في كاميرات المراقبة الموجودة في بعض المنازل في الحي، أنها لم تخرج من المربع المحيط بالمدرسة.

وبمجريات التحقيق لبست الأدلة رجلًا في العقد الرابع من عمره ومعروف بتعاطيه الحبوب المخدرة، وله شقيق مصاب بإعاقة عقلية. وبعد مداهمة المنزل وجدت الشرطة الرجل وهو يحفر في حديقة منزله، وهناك جثة لطفلة وعليها آثار اعتداء بطبيعة جنسية.


والجدير ذكره أنّ وزيرة التربية العراقية، طالبت الجهات المختصة بإنزال أقصى العقوبات بحق الجاني، الذي ألقت القبض عليه الأجهزة الأمنية، وفق تأكيد وزارة التربية، وتفاعل النشطاء في العراق والوطن العربي مع هذه الجريمة البشعة، وحضر جنازتها جموع غفيرة من أهالي المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock