منوعات

شاهد بالفيديو الفنانة كارول سماحة تثير الذعر في فرنسا والشرطة تحاصرها

أعلنت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، أنّها تعرضت لموقف محرج، خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس.

حيث نشرت سماحة، عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، أنّها فوجئت بوصول الشرطة الفرنسية، إلى موقع تصوير أحدث أغنياتها المصورة “مش هعيش”، بعد اعتقادهم أنها ستنتحر بإلقاء نفسها من شرفة المنزل!.

View this post on Instagram

? من #فرنسا تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة #مش_هعيش الذي أثار بلبلة كبيرة في شوارع باريس لدى المارة حيث اعتقد الناس أنني أحاول الإنتحار وتدخلت الشرطة الفرنسية و قد دخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب الجديد …. #MoshHaEish #مش_هعيش Produced by @anghami Directed by @jadshwery Lyrics: @amirteima Music: @islamzaki Arranged by @alexandremissakian

A post shared by Carole Samaha? (@carolesamaha) on

وأضافت أنّ قوات الأمن الفرنسي صعدت إلى المنزل، حيث تصور المشهد، ولكن طاقم تصوير الأغنية أكدوا لهم أنّ الموضوع “تمثيل” من أجل تصوير الأغنية.

ويشار إلى أنّ أغنية “مش هعيش”، كلمات أمير طعيمة، وألحان إسلام زكي، وتوزيع موسيقي، ألكساندر ميساكيان، ومن إخراج جاد شويري، كما وكان آخر ظهور لسماحة في مصر، فقد أحيت نهاية شهر يناير/ كانون الثاني، حفلًا غنائيًا على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى