منوعات

ميريام فارس تتبرع للصليب الأحمر اللبناني ورسالة قاسية لمنتقديها

 تبرعت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس للصليب الأحمر اللبناني، للمرة الثانية، بهدف مساعدة الحكومة ووزارة الصحة اللبنانية، للتصدي لفيروس كورونا المستجد بعد ارتفاع أعداد المصابين فيه بلبنان.

وأرسلت ميريام فارس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مارسيل غانم برسالة شديدة اللهجة إلى منتقديها حيث قالت:

“تبرعت من قبل، وذلك بعد الثورة وهاجموني وقالوا ميريام فارس بتشوف حالها هذه المرة سأتبرع للصليب الأحمر اللبناني ولن أعلن عن قدر المبلغ”.

وأكملت: “أتقدم بالشكر لكل الفنانين والإعلاميين الذين قرروا المشاركة من أجل مساعدة العائلات المحتاجة”.

ويذكر أنّ وزارة الصحة اللبنانية، أعلنت رسميًا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تكشف فيه تأخر الانتشار المحلي لفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أنّه ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 267 حالة.


اقرأ أيضًا: الفنانة اللبنانية أمل حجازي تهاجم رجال الدين وتدعو للحفاظ على صلاة الفجر


تفاصيل تبرع ميريام فارس الأول

أعلن عضو مجلس النواب اللبنانى والإعلامية بولا يعقوبيان، في وقتٍ سابقٍ عن تبرع المطربة اللبنانية ميريام فارس، بأرباح حفلها فى موسم الرياض،الماضي.

والتبرع استهدف حينها المحتاجين فى وطنها لبنان، تضامنًا منها مع أبناء وطنها فى ظل الظروف الاقتصادية بعد الاحتجاجات، حيث اعتذرت ميرام فارس حينها عن الاعلان وكانت راغبة بإبقائه سرًّا.

ونشر حينها عضو مجلس النواب اللبناني، فى تغريدة على تويتر، “ميريام فارس الرائعة تقدم أرباح حفلتها إلى المحتاجين فى وطنها.. شكرًا على عطائك وبتمنى ما تزعلى لأنى خبرت، حق الناس علينا بهالظرف الصعب إن نحاول مع نجومنا أن نحث كل مقتدر على المساعدة.. مع نجوم لبنان فينا نساعد كل بيت بحاجة لدفا”.

ويشار إلى أنّ ميريام فارس، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية. لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط .

بل من الدرجة الأولى العالم العربي، وقد اشتهرت بأغاني عديدة ك “أنا والشوق” و “حقلق راحتك” و “مكانه وين” و “إيه اللي بيحصل” وغيرها خصوصا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى