شاهد بالفيديو

مشهد مرعب.. هجوم ثعبان على سيارة في طريق عام _فيديو

انتشر مقطعاً مصوراً تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، لثعبان ضخم قام بالهجوم على سيارة مما أثار زعر السائق.

حيث هاجم ثعبان ضخم سائق سيارة بالقفز على واجهة سيارته، حتى استقر على الزجاج الأمامي لها، وقد حاول الثعبان عدة مرات أن يصل إلى داخل السيارة مما أصاب الرجل بالفزع.

حيث وقعت الحادث في إحدى الطرق بمدينة سوينينغ، التابعة لإقليم سيتشوان الصيني، حسبما ذكرت صحيفة “الشعب” الصينية، اليوم الخميس.

فيما ونشرت الصحيفة مقطع فيديو، يرصد لحظات مذهلة لظهور الثعبان وهو يحاول التسلق على الزجاج الأمامي للسيارة، بينما يقول سائقها “كيف وصلت إلى هنا؟”.

وأصيب السائق بموقف مرعب عندما رأى الثعبان يحاول الوصول إليه عدة مرات، قبل أن يستقر على جانب أحد الطرق ليقوم شخص آخر بإبعاده.


اقرأ أيضًا:

بالفيديو || بسبب كورونا .. الماعز الجبلية تغزو بلدة في بريطانيا

اكتسحت الماعز الجبلية بلدة في بريطانيا بعد أن فرغت شوارعها من الأهالي بسبب قرارات الحظر المفروضة من السلطات.

حيث شهدت شوارع مدن وبلدات بريطانيا فراغاً تاماً من الأهالي بسبب إعلان السلطات الحجر العام لاحتواء فيروس كورونا، الأمر الذي فتح الباب أمام الماعز باقتحامها.

فقد قامت مجموعة من قطيع الجيوانات الجبلية باقتحام شوارع بلدة لانديدنو الساحلية شمالي ويلز، خلال الأيام الأخيرة.

وقد نشرت وسائل إعلامية بريطانية صور وفيديوهات تظهر لحظات تجول الماعز الجبلي بحرية تامة وسط المدينة الفارغة من البشر والمحال المعلفة.

وبعد إعلان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون قراراته الصارمة في الحد من حركة البريطانيين في محاولة للتقليل من تفشي فيروس كورونا في البلاد جاءت هده الحادثة.

وتعيش هذه الماعز في المناطق الجبلية النائية، لكنها تزور من حين إلى آخر المناطق الحضرية.

ونقلت شبكة “سي إن إن” الأميركية عن أحد السكان، أن الماعز تعيش على التل القريب من البلدة، ونادرا ما تغامر بالقدوم إلى المناطق المأهولة.

وحسب صحيفة “غارديان” البريطانية، وربما دفع هذه الحيوانات إلى اقتحام المدينة، شعورها بالصمت الذي حل بالبلدة بعد اختفاء الضوضاء المعتادة، بسبب غياب السكان والسياح.

والجدير بالذكر أنّ رئيسة مجلس البلدة بيني أندو، أبدت دهشتها من الحادثة، إذ قالت: “إنها تعيش هناك منذ 33 عاما ولم تشاهد الماعز تسير في الشوارع”.


اقرأ أيضًا:

شاهد بالفيديو|| ثعبان ضخم يلتف حول شاب محاولاً افتراسه!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى