الفن

أول فيديو راقص لماهلاغا على تيك توك -بالفيديو

نشرت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري أنها انضمت إلى تطبيق “تيك توك” عبر فيديو شاركته على حسابها الرسمي في انستغرام.

 

حيث أطلت في الفيديو ماهلاغا وهي ترقص على أغنية للنجمة جنيفر لوبيز مؤكدة أن الأمر لم يكن سهلاً.

كما وضحت ماهلاغا في تعليقها: “انضممت الى تيك توك.. الامر لم يكن سهلا.. كل الاحترام لكل الراقصين على هذا التطبيق”.

والجدير بالذكر أن تطبيق “تيك توك” يشهد إقبالاً عالمياً ورواجاً كبيراً في فترة العزل المنزلي حيث لجأ اليه الكثير من النجوم العرب والعالميين لمشاركة متابعيهم بفيديوهات راقصة وطريفة لهم.


اقرأ أيضًا:

كورونا يفرق بين عابد فهد وزوجته زينة يازجي بأجمل مناسبة بينهما – فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان السوري عابد فهد، في الساعات القليلة الماضية وهو يعايد زوجته بطريقة مختلفة هذا العام، حيث كانت المعايدة عن طريق مكالمة فيديو قام بها وذلك بسبب احتجازه في بيروت منذ أكثر من 20 يوماً.

وقد شاركت اليازجي، متابعينها على انستغرام فيديو نشرته، ظهرت فيه وهي بجانب قالب الكيك، بينما زوجها الفنان عابد فهد يغني لها مباشرة عبر الـ Video Call، وعندما انتهى من الغناء طلبت منه مازحة أن يقوم بإطفاء الشموع معها.

فيما أرفقت اليازجي الفيديو بنص قالت فيه: “الله يقرب البعيد غريبة هذه الدنيا! و غريب قدرتنا على التأقلم، و تحويل الألم إلى أمل، عيد ميلادي في زمن التباعد_الاجتماعي ‬و‫الكورونا‬ كان مزيجاً غريباً من المعايدة عن بُعد والاحتفالات الرقمية. عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر و تم إيقاف التصوير ولكن أيضا الطيران!”.

أما بالنسبة لاحتجاز الفنان عابد فهد في بيروت بسبب تصوير المسلسل الرمضاني “الساحر” الذي يجمعه بالممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، فيما أكد الممثل السوري عابد فهد أن المسلسل قد لا يرى النور في رمضان المقبل، إلا إذا استانف التصوير وفق شروط تضمن سلامة الممثلين وفريق العمل.

كما نوه الفنان عابد فهد في اتصال هاتفي مع برنامج ” أنا هيك” مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان “أنا محجور في فندق في لبنان منذ 20 يوماً وننتظر قرار وزارة الداخلية لفك الحصار الصحي والعودة إلى التصوير لنطل على جمهورنا في رمضانِ”.

وفيما يتعلق بأمله في عرض مسلسله في رمضان قال”‏ حتى الآن لن أطل في رمضان ونحتاج عناية فائقة لنستطيع العودة”.

كما أكد عابد أنه لم يصور سوى ٣٥ بالمئة من مشاهده مما يجعل عرض العمل في رمضان صعباً جداً.

فقد وضح الفنان عابد أنه لم يرى عائلته الموجودة في دبي منذ ثلاثة أشهر أنه يتواصل معهم يومياً، فيما ابنه يوصيه دائماً بالالتزام في جميع التحذيرات الوقائية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

مؤسس “علي بابا” الصينية يتبرع للأردن بـ100 ألف شريحة اختبار كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock