شاهد بالفيديو

بالفيديو رونالدو يحلّ موضوع حلاقة الشعر بالحجر الصحي في زمن كورونا

نشر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مقطعًا مصورًا، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” رفقة صديقته جورجينا وهي تقص له شعره.

حيث يظهر رونالدو وهو يقص شعره ، وبدون حلاقه هذه المرة، بل صديقته جورجينا هي حلاقته في موقف مرح.

وجاء ذلك لعدم قدرته على الذهاب عند “الحلاق” أو مصفف الشعر بسبب الحجر الصحي، وعلق رونالدو على الفيديو بالقول: “ابقى في المنزل وحافظ على أناقتك”.

ويشار إلى أنّ المقطع المصور لقي رواجًا كبيراً على النت كما وحصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة منذ مساء أمس حتى اليوم.


اقرأ أيضًا:

الفنانة قمر تشارك متابعيها برقصة مثيرة وماسك من الحجر المنزلي -فيديو

اقرأ أيضًا:

بالفيديو|| شاهد كيف انهارت مراسلة لبنانية على الهواء مباشرةً “مش قادرة اتحمل”


وفي السياق فإن كريستيانو رونالدو وحسب الإعلام فإنه يرغب بالعودة إلى ناديه السابق ريال مدريد ويرغب في لم شمله من جديد مع النادي الإسباني الذي تركه في صيف عام 2018.

وفي ظل توقف جميع النشاطات الرياضية في أوروبا فإن الدون البرتغالي مازال يصنع الحدث ويتواجد على أغلفة الصحف الرئيسية.

وفي ظل تواجده بماديرا والتزامه بالحجر الصحي فإن النجم السابق للمرينجي استعاد العديد من ذكرياته مع نادي ملعب السنتياجو برنابيو والذي حقق معه كثير من الإنجازات التي لا تنسى قبل أن يذهب إلى يوفنتوس.

وحسب شبكة كالتشيو ميركاتو فإن مهاجم يوفنتوس أصبح أقل سعادة مع النادي الإيطالي وهذا السبب في محاولة بعض الأندية الاتصال به مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

لكن تقرير الشبكة يرى بأن رونالدو يستهدف العودة إلى العاصمة الإسبانية والاعتزال بقميص ريال مدريد، وإن كانت عملية استرجاعه صعبة نظراً للأموال التي دفعها اليوفي لتأمين تواجده في ملعب الآليانز ستاديوم.

استعاد كريستيانو الكثير من فورمته الممتازة مع اليوفي وخصوصاً مع بدايات النصف الثاني من الدوري الإيطالي، ونجح بإبقاء البيانكونيري في صدارة الجدول وذلك قبل أن يتوقف كل شىء بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى