ترينديات

أحلام تطلق ساعة الصفر للتصدي لكورونا وجمهورها يستجيب

أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، هاشتاغ يحمل اسم “ساعة صفر”، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر، للتشجيع على محاصرة وباء كورونا.

وقالت، أحلام، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “تويتر”، إن ”الهدف من الهاشتاغ هو الوصول إلى الرقم صفر في عدد المصابين بفيروس كورونا بدولة الإمارات“، داعية إلى المشاركة في الحملة، للحد من تفشي الوباء.

وأضافت أيضًا في معرض حديثها: ”أتمنى تساهمون بلهاشتاغ لنثبت للعالم أجمع إن نحن على قدر المسؤولية ونحن فوق كل التوقعات، وإن شاء الله بولاة أمرنا وحكامنا يارب يحاميهم ببلادنا الإمارات وكل الوطن العربي وكل العالم نتخلص من هذا الفيروس، بدينا بسم الله“.

وسرعان ما تفاعل المغردون مع الهاشتاغ، داعين إلى المشاركة من خلال الالتزام بالتعليمات والإجراءات المفروضة، للحد من انتشار الوباء.

ويذكر أنّه وصلت فجر يوم الإثنين أول مجموعة من المواطنين الإماراتيين العالقين في الخارج إلى دبي، وذلك لأول مرة منذ قرار البلاد تعليق رحلات الطيران في 24 مارس/آذار الماضي .

وكانت قادمة من مطار هيثرو وعلى متنها 42 إماراتيا وعائلاتهم ممن كانوا في بريطانيا بهدف الدراسة أو لتلقي العلاج.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية ”وام“، فقد أكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بشأن وصول هذه الرحلة، بما في ذلك إجراء جميع الفحوصات المتعلقة بالكشف عن أي إصابات محتملة بفيروس كورونا بين الركاب، مع إلزام المسافرين بالحجر الصحي لمدة 14 يوماً عملاً بالإجراء المعتمد في هذا الخصوص؛ للتأكد من خلوهم تماماً من الفيروس.

وتأتي هذه الرحلة في أعقاب حصول طيران الإمارات على الموافقات اللازمة لتسيير رحلات محدودة إلى جهات معينة، وهو ما تم البدء في تطبيقه اعتبارا من أمس الأحد.

 

 

 


اقرأ أيضًا:

بالفيديو|| لحظة هروب حلاق مخالف لإجراءات الوقاية من كورونا

اقرأ أيضًا:

فيديو || من الحجر المنزلي.. دانا جبر تظهر مفاتنها بدور كوميدي وتثير الجدل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock