الفن

النجمة الإسبانية مونيكا تَعد بزيارة المملكة العربية السعودية

قامت النجمة الإسبانية Esther Acebo، بطلة مسلسل الدراما الشهير La Casa De Papel، بإعلانها عن زيارة مرتقبة إلى المملكة العربية السعودية وذلك عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

فيما وجهت النجمة الإسبانية الشهيرة باسم “مونيكا” رسالة إلى جمهورها في المملكة العربية السعودية قالت فيها: “إلى أصدقائنا في السعودية وعدنا هاتمان بأننا سنزور المملكة،وخاصة أبها ونتمنى أن يكون ذلك قريباً.. أما الآن تابعوا الجزء الرابع من مسلسل La Casa De Papel على نتفليكس”.

والجدير بالذكر أنّ لا كاسا دي بابيل كما يُعرف أيضا باسم بيت من ورق وبيت المال، واشتهر باسم البروفيسور حسب ترويج شبكة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا له.

وهو مسلسل سرقة وسطو إسباني من إنتاج ألكس بينا لشبكة أنتينا 3، وهو أيضاً عبارة عن سلسلة محدودة بُثت لثلاث مواسم عُرض لأول مرة في 2 مايو 2017 ولآخر مرة في 19 يوليو 2019.

حيث قامت نتفليكس بإضافة الموسم الأول منه إلى قائمتها، ثم أعيد تحريره ليصبح 13 حلقة بدلاً من 9 حلقات في الأصل.


اقرأ أيضًا:

الفنانة إليسا ترقص متحدية فيروس كورونا.. هيدا جونا

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه الفنانة إليسا وهي ترقص خلال تواجدها في الاستديو بوقت تسجيل إحدى أغانيها الجديدة، وسط حالة كبيرة من البهجة والفرح في ظل أجواء انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم.

حيث نشرت الفنانة إليسا، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: “هيدا نحنا بالاستديو، هيدا جوّنا..و رح نضلّ هيك قد ما مرق علينا إيّام صعبة، و رح نضلّ نغنّي.. كمان و كمان”.

كانت الفنانة إليسا قد وعدت جمهورها، بأنها ستطرح أغنية “سنجل” قريبًا، قائلة: “سأطرح أغنية قريبًا، حتى أقرب مما تتخيلون، انتظروا الأيام القليلة المقبلة.

فيما وجهت إليسا في تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر قائلة: “سوف أطرح أغنية واحدة قريبًا جدًا، حتى في وقت أقرب مما تتوقعون، لكن لا تستعجلوني، فقط انتظروا التحديثات في الأيام القادمة”.

وكانت الفنانة إليسا قد هاجمت الحكومة اللبنانية، بعد قرار رئيس الوزراء حسان دياب المضي قدما في تنفيذ مشروع بناء سد “بسري” جنوب لبنان، مشيرة إلى ضرورة التفكير في مساعدة اللبنانيين بعد بقائهم في المنزل للوقاية من فيروس كورونا، وأن الهدف من وراء ذلك بأن الناس لم يتظاهروا في ظل تلك الظروف.

حيث انتقدت الفنانة إليسا الحكومة، عبر حسابها بموقع تويتر: “بأيا دولة بالعالم عم تجتمع الحكومة لتقر سدود بها الظروف، بس لأنو الناس ببيوتن وما رح يتظاهروا ؟ بدل ما يفكروا يساعدوا الناس اللي مش قادرة تأمّن أكل وشرب، بالن بمليارات سد بسري اللي ما رح يجينا منو إلا دمار البيئة بلا فايدة! طيب هيدي عمالة للعملة وهدم البيئة؟:.

والجدير بالذكر أنّ، إليسا تتعاون في ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغاني ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، عقب إنتهاء التوترات العالمية الخاصة بفيروس كورونا.

وفي السياق، فقد تعاونت المطربة إليسا في ألبومها الجديد مع الشاعر بهاء الدين محمد بأغنيتين الأولى بعنوان “هعتبرك مت”، وهي من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، والثانية لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، من ألحان أحمد زعيم.

اقرأ أيضًا:

انذار صحي.. علامة صغيرة في العين تدل على نوبة قلبية قريبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى