شاهد بالفيديو

رقصة حماسية مميزة لطاقم طبي في مستشفى أمريكي -فيديو

انتشر مقطع مصور على وسائل التواصل الأمريكية، يظهر الكادر الطبي في مستشفى جامعة أوريغون الأميركية، وهم يرقصون بكل حيوية وحماس، معبرين عن طاقتهم الإيجابية.

ويشار إلى أنّ جامعة ولاية أوريغون، Oregon State University، هي جامعة ذات تعليم مختلط, وبحوث عامة.

تقع في كورفاليس, أوريغون, الولايات المتحدة الأمريكية, الجامعة تقدم البكالوريوس والماجستير والدكتوراه, وعدد كبير من الفرص البحثية.

وهناك أكثر من 200 درجة علمية لبرامج تقدمها الجامعة, وتتألف البرامج التي تقدمها جامعة ولاية أوريغون من الهندسة النووية، وعلم البيئة، وعلم الحراج، والصحة العامة، والكيمياء الحيوية، وعلم الحيوان، وعلم البحار ، وعلم الأغذية والصيدلة, وكل هذه البرامج معترف بها وطنياً وعالمياً.

في السنوات الأخيرة نمت برامج الجامعة الأدبية بشكل ملحوظ, وقد حضر إلى الجامعة أكثر من 200,000 شخص منذ تأسسها، مؤسسة Carnegie Foundation تصنف جامعة ولاية أوريغون من أفضل الجامعات في النشاط البحثي.

كما أن الجامعة تتلقى الدعم من جميع الجهات لأجل البحوث سنوياً، كما يتبع الجامعة معهد لتعليم اللغة الإنجليزية وهو معهد إنتو.

هذا ويواصل فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) انتشاره السريع في جميع أرجاء العالم، ليحصد آلاف الأرواح ما يزيد عن الميلون ونصف إصابة حول العالم، بينما لايزال الباحثون يجرون تجاربهم للوصول إلى علاج للقضاء على ذلك الفيروس الغامض. 

وفي أحدث إحصائيات لفيروس كورونا المستجد، تخطت حصيلة الوفيات الناجمة عنه حاجز الـ95.766 ألف، في حين تجاوز تعداد المصابين بالمرض المليون و605ألف حالة، وارتفعت حالات الشفاء لأكثر من 357 ألف شخص.

وفي أمريكا فقد تخطت أعداد الوفيات بفيروس كورونا حاجز الـ 16 ألف حالة وفاة، وأكثر من 450 ألف إصابة مؤكدة بكورونا، تعافى منهم نحو 21 ألف حالة.

وبحسب ما صرح به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فإنه تم إجراء تحاليل واختبارات فيروس كورونا لأكثر من 2 مليون أمريكي للكشف عن الإصابة بالفيروس على مستوى الولايات المتحدة. 


اقرأ أيضًا:

بالفيديو|| مطاردة مضحكة.. رجال الصحة يحاولون الإمساك بشابٍ انتهك قواعد الحجر

اقرأ أيضًا:

بالصور|| لأوّل مرة.. افتراس خلية سليمة من قبل فيروس كورونا أمام المجهر


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى