شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ردّة فعل مذهلة لطفلة من داخل الحجر المنزلي لرؤيتها هذا بالحديقة

انتشر مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر طفلة صغيرة تطل من شرفة منزلها بالحجر المنزلي ، في أسطنبول التركية، وتشاهد شخصية كرتونية تمشي بالحديقة.

وكانت ردة الفعل من داخل حجرها المنزلي والممنوعة من الخروج إلى الحديقة التي لاتبعد سوى بضع الأمتار عن منزلها، مذهلة جدا، حيث لاتعلم هذه الطلفة سبب منعها من الخروج واللعب فيها.

فقد شاهدت بتلك الحديقة رجلًا يرتدي شخصية كرتونية، فكان قلبها يهبط من شدة الفرح لمشاهدته يمشي في الحديقة.

وحسب وسائل الإعلام فإنها طفلة سورية تدعى زينب ، مقيمة في أسطنبول التركية.


اقرأ أيضًا:

بالفيديو || تزاحمات ومعارك على شراء الأكل في #تركيا.. بعد إصدار قرار حظر تجوال ل 48 ساعة


اقرأ أيضًا:

بالفيديو||مشاهد لم تراها من قبل.. تركيا في أولى لحظات فرض حظر التجوال

 

أصدرت وزارة الداخلية التركية قرار حظر للتجوال شمل 31 ولاية على أراضيها، ودخل حيز التنفيذ من مساء يوم أمس الجمعة، وذلك في إطار التدابير المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن يستمر لغاية الساعة 24:00 من يوم الأحد القادم، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القضائية والإدارية بحق الذين لا يمتثلون لحظر التجوال.

وشمل الحظر كلًا من ولاية: أضنة، أنقرة، أنطاليا، أيدين، باليكسير، بورصة، دنيزلي، ديار بكر، أرضروم، إسكي شهير، غازي عنتاب، هطاي، إسطنبول، إزمير، قهرمان مرعش، قيصري، قوجة ألي، قونية، ملاطيا، مانيسا، ماردين، مرسين، موغلا، أوردو، صقاريا، صامصون، شانلي أورفة، وتكيرداغ، طرابزون، وان، زونغولداق.

ووفقًا لوسائل إعلام تركية محلية، أثار انتشار تعميم وزارة الداخلية المتعلق بحظر التجوال حالة من الهلع والخوف الشديدين بين أبناء الشعب التركي الذي أقبل على الأفران والمحال التجارية بشكل كبير، حيث تداول ناشطون عدة مقاطع مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر حجم الإزدحام الشديد في الشوارع التركية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى