الفن

هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد الفصح مع ابنها بظل الحجر المنزلي – فيديو

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها تحضيراتها للاحتفال بعيد الفصح “الربيع”، الموافق اليوم 12 أبريل، مؤكدة أن فيروس كورونا لم يمنعها من الاحتفال، معبرة عن بالغ سعادتها وحبها لتلوين البيض.

وفيما نشرت ميريام فارس عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستغرام فيديو  ظهرت فيه وهي تقف في المطبخ وتعمل على تحضير الكعك بمناسبة أعياد الربيع، وتلون البيض برفقة ابنها جايدن، كما أعدت الكعك وزينته، وكتبت ميريام على الفيديو قائلة: “تحضيرات العيد 🐣🐤🐥🌼 #خليك_بالبيت #happyeaster”

كما وقد استغلت الحجر وبدأت في الاحتفال من يوم الخميس حيث كانت ميريام عبر صفحتها الشخصية إنستغرام نشرت فيديو آخر لها، يوم الخميس الماضي، خلال استعدادها لتحضير الكعك، فيما علقت على الفيديو: “بلّش تحضير معمول وكعك العيد.. خليك بالبيت.. الحجر الصحي”، وهو ما ظهر الطريقة التي تستغل بها ميريام الحجر المنزلي، الذي يحدث لتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، لتحضير الكعك والمعمول استعدادًا لعيد شم النسيم.

اقرأ أيضًا:

إليسا وهيفا وهبي تطلّان من الحجر… “هنغني كمان وكمان” – فيديو

ماتزال الفنانة إليسا مستمرة بحبها للحياة حتى من داخل الحجر المنزلي، رغم كل الظروف السيئة التي تحيط بها وبالعالم أجمع بظل انتشار الوباء.
وهاهي إليسا صاحبة الصوت الملائكي التي تتابع أخبار محبيها بقولها لهم “إلى كل اللي بيحبوني” تنشر لهم أغنيتها الجديدة “هنغني كمان وكمان”، لتشيجعهم على الحياة

مؤكدة في مستهل هذا الفيديو كليب على مقولة: “منتباعد اليوم بكرا منرجع أقرب”.

ويذكر أنّ الأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيي، وحملت توقيع المخرج إيلي رزق الله، وإطلالة خاصة للفنانة هيفا وهبي وأصدقاء إليسا و”الفانز”.

ويظهر في الفيديو كليب كيف تقوم إليسا بالتواصل مع زميلتها هيفاء وهبي من الحجر المنزلي، “أونلاين” وتشاركها أغنيتها الجديدة.

وتتفاعل الفنانتان مع العمل بالبيجاما الزهرية كإطلالة إليسا، فيما قالت هيفا للأخيرة: “لا زال شعري مبلولاً”، كتعبير عن واقع جميع الناس في التواصل مع بعضهم عن بعد بهذه البساطة.

وبهذا قدمت إليسا نموذجاً حياتياً جديداً، وتصدّر ترند عربي باسم إليسا واعتبروه من ضمن الأعمال التي تساعد على كسر الظلام ومحاربة انتشار فيروس كورونا، لجهة موضوع الأغنية وإحساسها، وصولاً إلى مشاركة ذكية من هيفا وهبي المناصرة لثقافة حب الحياة إلى أقصى الحدود، وسيتم التبرع بأرباح هذا العمل.

كما وغرّدت هيفا لإليسا وردّت على شكر الأخيرة مشاركتها في هذا العمل، وأكدت أنها إلى جانبها دائماً.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو|| بحركات مثيرة ورقص ملفت.. دومينيك حوراني تقضي حجرها الصحي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock