مجرمون

سماح التونسية توثق بالفيديو لحظة اغتصابها بالحجر المنزلي وتحول القصة لرأي عام

كشفت فضائية “الحوار” التونسية تفاصيل جريمة بشعة هزت المجتمع التونسي، بعد اغتصاب الطالبة سماح ، وإصابتها بشلل نصفي إثر ذلك.

حيث كانت الضحية سماح (27 عاماً)، طالبة آداب تدرس اللغة الإيطالية، وتعمل في إحدى الشركات التي أجبرتهم على العمل عن بُعد احتراماً لإجراءات الحجر الصحي الذي تفرضه البلاد خوفاً من فيروس كورونا.

لكن الأدوات التي تلزم سماح للعمل عن بعد كانت مع صديقتها في ولاية أخرى، فقامت بإرسالها لها، ما اضطر سماح الخروج لاستلامها.

ولأن الشوارع خالية، لم تجد سماح أي مواصلات لنقلها إلى وجهتها، قبل أن تتفاجأ بشاب وفتاة حاولا سرقة هاتفها، ثم أعاداه لها وقاما باختطافها، وقاداها إلى شقة مهجورة، وهناك اغتصبها الشاب، فقاومت وقفزت من الطابق الثاني لتهرب من الجاني، وأصيبت بكسر في العمود الفقري تسبب بإصابتها بشلل نصفي.

تلك الحادثة أخرجت نشطاء وشخصيات سياسية عن صمتهم، وطالبوا بإعدام الجاني وشريكته، فنشر محمد العروري المتحدث باسم الداخلية التونسية عبر صفحته على “فيسبوك” صورة الجاني، وعلق: “جريمة هزت الرأي العام في تونس بعد طرحها إعلاميا، مع العلم أن النيابة العامة تعهدت بالموضوع منذ وقوع الجريمة وقامت الشرطة الفنية بكل الإجراءات التكميلية وأثبتت الجريمة عمليا” .

فيما أضاف محمد العروي: “الإعدام هو الوسيلة لخلاص المجتمع من هذه الجراثيم.. كل الأطراف المتداخلة لابد أن تقف إلى جانب الفتاة، خاصة وزارة المرأة بعد تعهد الوزيرة بالموضوع “. وخرجت الفنانة حنان الشقراني بفيديو غاضب تُطالب فيه بضرورة إعدام الجاني وكل من تورط معه في عملية الاغتصاب.

تمكنت وحدات الشرطة العدلية بمنطقة سيدي البشير من إلقاء القبض على كل الأطراف الفاعلة و المشاركة و عددهم خمسة المتورطون…

Gepostet von Med Ali Aroui am Samstag, 11. April 2020

وتابع الشقراني في فيديو عبر “فيسبوك”: “هؤلاء وحوش بشرية.. يجب على الجميع نشر مقاطع فيديو للمطالبة بإعدامهم”.

كما شاركت الفنانة التونسية مريم بن مولاهم عدة صورة للجاني وزوجته التي شاركت في الجريمة، وطالبت بضرورة إعدامهما، مؤكدة أن الحكم عليهما بـ7 سنوات أو 10 سنوات غير كاف.

والجدير بالذكر أن الشرطة التونسية ألقت القبض على الجاني، وزوجته وعدد من أصدقائه،في منطقة باب بحر في تونس العاصمة، وتبين أنه من أصحاب السوابق.

المصدر: الحوار التونسية

اقرأ أيضًا:

الإعدام بحق والد بتهمة اغتصاب ابنته القاصر واستغلالها بالأفلام الإباحية

اقرأ أيضًا:

اغتصبوها أمام الكاميرا وصوروها بهاتف زوجها.. أحدهم رجل أمن عراقي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى