شاهد بالفيديو

بالفيديو || جثة مرمية بأروقة إحدى مشافي الجزائر دون اكتراث أحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزائري، والعربي، مقطعًا مصورًا من داخل مشافي  الجزائر ، ويظهر جثة مرمية بأروقة المستشفى منذ ساعات دون اكتراث أحد من كادر المستشفى أو الأهالي ومرضيًا مهملًا دون رعاية .

وبحسب تلك المواقع فإنّ الفيديو المصور من عنابة إحدى أهمّ مشافي الجزائر ويظهر مريضًا مرميًا على الأرض وجثة منسية منذ ساعات بمستشفى “ابن سينا”.

كما وعلّق ناشطون بأنّ المستشفى ترك مهجورًا من قبل الجميع بسبب اكتشاف حالة مشبوهة بأنّها فايروس كورونا.

هذا وأعلنت الجزائر، أمس الإثنين، تسجيل 20 وفاة جديدة بفيروس كورونا، ما رفع إجمالي الوفيات بالبلاد إلى 313.

كما وصرّح الناطق باسم خلية الأزمة بوزارة الصحة، جمال فورار، في الإيجاز اليومي لحصيلة كورونا أنّه: “تم تسجيل 20 وفاة أخرى و69 إصابة جديدة بالفيروس، ترفع الإجمالي إلى 1983 إصابة من ضمنها 313 وفاة”.

وأوضح فورار أن “عدد المتعافين من الفيروس بلغ 601 من إجمالي المصابين”.

وحتى مساء الإثنين، تجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم مليونا و896 ألفا، توفي منهم أكثر من 117 ألفا، فيما تعافى أكثر من 438 ألفا، بحسب موقع Worldometer.


اقرأ أيضًا:

إهمال أم نقص كوادر.. تفاصيل مصرع طفل بعد ساعة من تخريجه من مشفى الباب بريف حلب (فيديو)

اقرأ أيضًا:

الشرطة الأمريكية تخرج مواطنًا أمريكيًا من القطار بالقوة لهذا السبب – فيديو


انتشر مقطع مصور على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمريكي والغربي، يظهر مجموعة من الشرطة ومعهم مختصين من الصحة وهم يخرجون شخصًا من حافلة القطار بطريقة مهينة.

وحسب تلك الوسائل فإنّ الشخص الذي أخرجته الشرطة ، هو مواطن أمريكي خالف قواعد السلامة المفروضة على مقلي القطار بالفترة الجارية في البلاد .

حيث أنّه خرج إلى القطار ولم يرتدي كمامات حماية من الفيروس التاجي كورونا، وتم إخراجه بناءً على ذلك.

ويظهر بالفيديو كيفية إخراج الطالب بطريقة تعتبر مهينة له، كونه لم يمتثل للتعليمات الجديدة والقوانين المفروضة من قبل السلطات.

ومنه حذّرت عدة مواقع على وسائل التواصل الجميع من عدم الامتثال للقوانين المفروضة، كي لايحصل لهم كما حصل مع الشخص في الفيديو.

وتم إطلاق تحذيرات بعدة لغات إلى الطلبة والسياح في الولايات المتحدة الأمريكية بضرورة إرتداء الكمام أثناء الخروج،لأنه تم تطبيق قرار بأمريكا بضرورة ارتداء الكمام أو يتم المعاقبة بشكل فوري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى