الفن

مطربة عالمية تغني من حمام منزلها بظل الحجر المنزلي -فيديو

نشرت مطربة عالمية تدعى كارلا استرابا مقطعًا مصورًا على حسابها الشخصي في تويتر، يظهرها وهي تغني في حمام منزلها أغنية للمطربة العالمية بيونسي، وذلك في ظل الحجر المنزلي المفروض في بلادها.

هذا ولقي المقطع تداولًا على عدة مواقع عالمية ، ومشاهدات وصلت لأكثر من 90 ألف مشاهدة خلال الساعات الأولى لنشر الفيديو.

والجدير بالذكر فأن أغاني استرابا كانت للمغنية بيونسي “Beyoncé” وهي بيونسي جيزيل نولز-كارتر، المعروفة باسم بيونسي.

ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، هي مغنية وممثلة أميركية حائزة على 23 جائزة غرامي.غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد

ويشار إلى أنّ كارلا كاميلا كابيو استراباو “بالإسبانية: Camila Cabello)‏”.

ولدت في 3 مارس 1997 وهي مغنية و كاتبة أغاني أمريكية وعالمية كوبية المولد, وكانت عضوة في فرقة الفتيات فيفث هارموني، قبل أن تعلن في سنة 2016 إنسحابها من الفرقة و بدأت مسيرتها المنفردة بدأت بٱطلاقها لأغنية “أعرف مالذي فعلت في الصيف الماضي “مع المغني الكندي شون مينديز.

‏ و التي احتلت مركزا ضمن أفضل عشرين أغنية في ترتيب أغاني الولايات المتحدة الأمريكية بيلبورد هوت 100 إضافة لأغنية “أشياء سيئة” ‏ مع مغني الراب ماشين غان كيلي.

و احتلت الأغنية المرتبة الرابعة في الولايات المتحدة، حصد أول فيديو كليب خاص بها ما يقرب من 2 مليون مشاهدة في فترة وجيزة وهو يعتبر آخر أعمالها هو (هافانا) الذي لفت انتباه السوشيال ميديا في العالم الغربي.

كاميلا صدرت ألبومها الأول منفرده في 12 يناير، مما هناك من الاغاني هي [never be the same] و هافانا و [in the dark] و [consequences] و [ something gotta give] و [into it] و [ she loves control] و [inside out] و [real friends] و [ all these years] .

مما قالت بأن لون البوم كان بنفسجي و ازرق و وردي اللون. بدأت بالجولة العالمية لديها في عام 2018 و يوم 9 من شهر أبريل. و انتهت الجولة في 24 أكتوبر.


اقرأ أيضًا:

عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية تشعل “تويتر” بإطلالتها الجريئة ..فيديو

اقرأ أيضًا:

بالفيديو|| بحركات مثيرة ورقص ملفت.. دومينيك حوراني تقضي حجرها الصحي


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock