شاهد بالفيديو

بالفيديو|| الفنانة سميرة سعيد تخطف الأضواء برقصة مع شابها

نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد ، على حسابها الخاص على “إنستغرام”، فيديو ظهرت فيه وهي ترقص برفقة ابنها شادي.

ولقي مقطع الفيديو أكثر من 450 ألف مشاهدة وأرفقته الفنانة سعيد : “دايماً وجودك جنبي بيديني القوة. لحظات من السعادة والفرح مع الحب شادي”.

وتفاعل معها الكثير من النجمات أبرزهن رانيا يوسف وفيفي عبده وكارول سماحة، فيما أشاد المتابعون بعفويتهما.

وجاء هذا الفيديو في كواليس تصوير أوبريت “إنت أقوى” في مدينة الجونة المصرية، الذي يجمع عدداً من أبرز الفنانين منهم محمد منير وتامر حسني وصابر الرباعى ووائل جسار وكارول سماحة. وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي وتولى إخراجه طارق العريان.

ويذكر أنّ سعيد تزوّجت من الموسيقار هاني مهنا ثم انفصلا بعد زواج استمر عدة سنوات ثم تزوجت من رجل الأعمال “مصطفى النابلسي” الذي أنجبت منه ابنها الوحيد “شادي” .

وسميرة سعيد، هي مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية. وهي من مواليد الرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم. بدأت مشوارها الفنّي منذ سنتها الثامنة حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.


اقــرأ أيضًا:

بالفيديو|| بين إعداد الكيك وتقليد الفنانين.. سيرين عبد النور تحصد ملايين المشاهدات على التواصل الاجتماعي


اقــرأ أيضًا:

عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية تشعل “تويتر” بإطلالتها الجريئة ..فيديو

نشرت عارضة الأزياء اللبنانية ​لاميتا فرنجية​ فيديو لها عبر  صفحتها الخاصة على موةقع “تويتر” بدت فيها بإطلالة جريئة متحدية الفنانة الكولومبية “شاكيرا”.

وكتبت فرنجية تعليقاً على الفيديو الذي نشرته بالقول: “إبدؤا نهاركم بتحدي الرقص”، فيما انهالت التعليقات التي أثنت على جمالها ورشاقتها.

والجدير بالذكر أنّ لاميتا فرنجية ، هي عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005.

مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة. و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى