أخبار العالم

اشترى بلدة واكتشف أنّها مسكونة .. وكورونا أجبرته العيش فيها وحيدًا

تراكم الثلج في بلدته التي اشتراها سابقًا وإجراءات الإغلاق في ولاية كاليفورنيا، ما جعل رجلا يعيش في الحجر الصحي وحيدا داخل بلدة مليئة بالأشباح ولا يوجد بها سكان.

وقال المواطن برنت أندروود، في كليفورنا، الذي اشترى البلدة مقابل 1.4 مليون دولار عام 2018: “إنّه كان خلال فترة الإغلاق والحصار، يحصل على الماء من الثلج الذائب بعد أن مضى أسبوع على إقامته غير المتوقعة في بلدة سيرو جوردو”، بولاية كاليفورنيا.

وأضاف أندروود أنّ أقرب متجرٍ يبيع البضائع والتموينات، يقع على بعد 40 كيلومترا في حين بلغ ارتفاع الثلوج 4 أقدام، ما يعني صعوبة بالغة للتنقل، وفق مانشر موقع “إنسايدر”.
وأشار أندروود أنّه خلال فترة تواجده بمفرده في البلدة المهجورة منذ 100 عام، بات يعتقد أنها مسكونة بالأشباح وقد شاهد تصرفات غريبة تؤكد ذلك.

وأكّد الرجل إلى أنّه خلال فترة الحجز قامت العديد من الأشباح بزيارته، حيث أنه سمع بعض الأصوات الغريبة وكنت الكتب تسقط من على الأرفف بمفردها.

وذكر أندروود أنّه خزّن ما يكفي من الأرز والمعلبات، وكان بهذا يوفر الطعام لنفسه، وكشف أندروود أنه يخطط لبدء السماح للسياح بزيارة الموقع، فور زوال أزمة فيروس كورونا المستجد.

هذا وسجلت ولاية كاليفورنيا الأميركية الأربعاء، أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد المعروف بـ “كوفيد-19”.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت أول حالة وفاة بسبب فيروس الكورونا الأحد، تعود لرجل في الخمسينيات من عمره في ولاية واشنطن.

حيث ارتفعت حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة إلى 10، بينها 9 حالات في ولاية واشنطن.

وأعلن وزير الصحة الأميركي ألكس أزار من أيام، أنّ أطباء أميركيين طوروا في غضون ثلاثة أيام “لقاحا محتملا” لمعالجة فيروس كورونا، مضيفا أن “العلماء أبلغوا الرئيس بالأخبار السارة”.

وأكد أزار أنهم “بصدد حقن أول مريض باللقاح الجديد بعد حوالي شهر من الآن”، وقال إن إدارة الغذاء والدواء الأميركية رخصت أمس إدخال اللقاء في المرحلة الأولى من التجارب السريرية”.

وكان نائب الرئيس الأميركي مايك بنس قد أعلن أن علاج فيروس كورونا المستجد، قد يصبح متوفرا بحلول الصيف.


اقــرأ أيضًا:

قتل والده وأكل أجزاءً من جسده.. شاب من أصول عربية يهز الشارع الأمريكي


اقــرأ أيضًا:

كورونا أظهر سبايدر مان في تركيا.. لقضاء حوائج المسنين – فيديو


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock