شاهد بالفيديو

من غرفة نومها احتفلت الفنانة ستيفاني صليبا بانتهاء تصوير مسلسلها لرمضان.. بالفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية فيديو للممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا على حسابها الرسمي في انستغرام، حيث ظهرت الفنانة صليبا وهي نائمة وأصدقائها يحتلفون بها.

فيما قاموا أصدقاء الفنانة صليبا بإعداد كيك لها للاحتفال معها بمناسبة انتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني، ولكن بسبب فيروس كورونا وقرارات الحكومة المتخذة بشأن الحجر المنزلي قام أصدقاؤها بالاحتفال بها في المنزل.

والجدير بالذكر أنّ الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا هي كارمن في مسلسل” الساحر”المرتقب عرضه على شاشة LBCI طيلة شهر رمضان، وهو يقوم على قصة حقيقية غير معقدة، وفيها قدر كبير من المواقف المضحكة إلى جانب المواقف الدرامية. وبحسب ستيفاني، فإن ثنائيّتها هذه المرّة مع عابد فهد لا تشبه لا من قريب ولا بعيد ثنائيّتهما في رمضان السابق في “دقيقة صمت”.


اقرأ أيضًا:

فضيحة فنانة مشهورة متلبسة مع فنان خليجي برفقة أخيه في شقة بدبي

قام الصحفي الكويتي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، أبو طلال الحمراني، بالكشف عن واقعة صادمة تمثلت في القبض على فنان خليجي معروف برفقة شقيقه وابن خالته مع فنانة وفاشينيستا مغربية، داخل شقته في دبي في وضع غير طبيعي.

حيث قال “الحمراني” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : تبون الصدمة.. بعد قليل فنانة مشهورة معاهم رجل يصفع الوجه”.

فيما تابع: باعترافات المشهور والذي لايزال محتجز لدى مركز الشرطة أن أحد أبرز المشاهير دائم زيارته في شقته بدبي وهي فنانة مغربية مشهورة جداً سبق أن شاركها بعمل فني، وأنها تأتي فقط للشرب والحشيش، “رجل يصفع الوجه.. انتم عاد دوروا منو اللي سوت معاه عمل فني!”.

وأضاف الصحفي الكويتي : “الشيء المضحك هو تبرير الفنانة والفاشينيستا وابن خالته وصديقهم سبب تعاطيهم للحشيش، هو أن لديهم أعمال تصوير كثيره وبحاجه إلى طاقه رجل يصفع الوجه.. طبعا الحشيش برعاية شقيق المشهور الأكبر….ونعم الأخ”.

واستمر بالقول : “الغريب أن الفاشينيستا و الفنانة المحششه عمرها 17 سنة وشوي وهذي المره الثالثة التي يتم ضبطها بمكان مشبوه وأبوها الخروف ينزل قصايد يشتم ويسوي نفسه رجال رجل يصفع الوجه”.

وتابع بقوله: “كيف تم القبض على الفنانة والفاشينيستا بجلسة الحشيش ؟؟.. صدمة ماتتوقعونها بس لازم أتأكد منها إلى بكره لأن مصادر صدعوا من اتصالاتي رجل يصفع الوجه”.

وأضاف: تم إحالتهم للتحقيق وهم بحالة غير طبيعية، ومنذ شهر تم احتجازهم وكانت الصدمة أن الفاشينيستا المشهورة لم تبلغ السن القانوني بالإضافة إلى صديقهم، وتم الإفراج عنهم بكفالة لحين موعد القضية قبل أسبوع ما عدا المشهور صاحب الشقة لايزال محتجز لدى السلطات الأمنية.

وأكمل: حالياً وقبل أيام قليلة قامت الفاشينيستا بالعودة للظهور بعد غياب عن الإنستغرام، أما المشهور المحتجز يظهر بالسناب عن طريق شقيقه الذي يقوم بتنزيل البوستات لإبعاد الشبه ولكي لاينتبه المتابعين سبب اختفائه عن الظهور.

واختتم قائلاً: راح أعطيكم فرصة تعرفون هذا المشهور والفاشينيستا وابن خالته المشهور وصديقهم وإن عجزتوا راح أكشفه لكم.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو|| ريما نجيم تنعي الشعب اللبناني بفيديو مؤثر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى