منوعات

الشرطة الأميركية تعتقله بتهمة خطف طفلة..ليتبين أنه الزوج الحلو

ألقت الشرطة الأميركية في ولاية ميريلاند ، القبض على سائق شاحنة ” 50″ عامًا، بعد الاشتباه في أنه قد خطف طفلة في الثالثة عشرة من عمرها، ولكن المفاجأة الصادمة اكتشفت أنهما “زوجان شرعيان”.


فقد تلقت الشرطة الأميركية في مدينة بالتيمور مكالمة مثيرة للقلق بأنّ طفلة “تعرضت للاختطاف”.

وعندما تابعت القضية الشرطة تبين أنّ الشابة توري سميث، 22 عامًا، من بالتيمور بالولايات المتحدة الأميركية، ومتزوجة من سائق الشاحنة إيدي، 49 عامًا. 

وأخذت الشرطة بالتأكد من عمر توري الحقيقي وأنها ليست طفلة كما يبدو على ملامحها، وعقب ذلك اكتفوا بالضحك قبل أن ينصرفوا.

وقالت توري لصحيفة محلية نقلها موقع “ديلي صن بوست”:” المشكلة حدثت قبل بضعة أسابيع عندما كنت برفقة زوجي في أحد المخازن لتبعئة شاحنته بالبضاعة”.

وأوضحت أنها اضطرت للنزول من قمرة القيادة بحثا عن حمام لقضاء حاجتها، وأن أحد السائقين ربما رآها وأبلغ الشرطة، ليحدث ماحدث لاحقا.

وعن علاقتها بزوجها الذي يكبرها بنحو 27 عاما، قالت إنها التقته في إحدى الحانات وهناك تعارفا ووقعا في الحب، قبل أن يعقدا قرانهما في نوفمبر 2019.

وأشارت توري أنها اعتادت الذهاب معه في أسفار متعلقة بعمله، والتنقل بين المدن والولايات، مما منحها الكثير من البهجة والسعادة في الحياة.

وأضافت: “نحن مثل أي زوجين آخرين. نحن نحب الخروج واستكشاف الأماكن الجديدة والتجول ومشاهدة الأفلام” منوهة إلى أن اليوم الذي عرض عليها خلاله إيدي الزواج كان أسعد لحظات عمرها.

وفي النهاية فقد أنهت حديثها قائلة: “لانفكر حاليا في إنجاب الأطفال، فما زال لدينا الكثير من الأسفار والرحلات لنخوضها معا”.


اقــــرأ أيضًا:

ضربوها بشدّه ودفنوها.. والمفاجأة خرجت لهم حية

اقــــرأ أيضًا:

جريمة هزت بشاعتها الشارع اليمني ارتكب مجزرة بحق إخوته وأولادهم لسبب صادم (فيديو+صور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى