منوعات

بالصور|| ممثلة أمريكية تراسل الشرطة الإماراتية بخصوص كورونا

نشرت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، التي تعيش في دبي منذ عام 2008، منشورًا تشكرت فيه حكومة الإمارات العربية المتحدة على حسابها إنستغرام، وخصّت الشرطة الإماراتية ، وذلك لجهودهم في الحفاظ على البلاد آمنة خلال الجائحة المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

كما ونشرت نجمة “Mean Girls” العديد من الصور، يوم أمس الأربعاء، وهي تقف بجانب سيارة الشرطة الإماراتية في  دبي أثناء ارتدائها كمامة وقفازات.

ولدى لوهان على صفحتها ذات 8.3 مليون متابع.

وقالت: “أردت أن أشكر حكومة الإمارات وشرطة دبي على دعمهم المستمر خلال هذه الأوقات المضطربة والحفاظ على هذا البلد آمنًا. وأتمنى للجميع شهرا مباركا”.

وفي سياق متل، كشفت الممثلة الأمريكية، البالغة من العمر 33 عاما، عن عملها على بناء جزيرتها الخاصة في إمارة دبي الخليجية.

في حين نشر الحساب الرسمي لشرطة دبي عبر التويتر، يوم الثلاثاء الماضي، مقطع فيديو يوضح احتفالات أهالي منطقة نايف بتخفيف قيود الحجر الصحي وعودة الحياة إلى طبيعتها.

هذا وأعلنت وزارة الصحة فى الإمارات، اليوم الاثنين عن تسجيل 490 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و6 وفيات و 112 حالة شفاء من هذا الفيروس، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية. 

كما وقالت وكالة موديز للتصنيف الائتماني، إن تأثير تفشي جائحة كورونا غير المباشر على النمو العالمي والتجارة الدولية، يشكلان صدمة كبيرة للنمو الاقتصادي في الإمارات، التي تصنف عند مستوى (Aa2).

وتوقعت موديز في تقرير، الثلاثاء، أن تعاني غالبية الدول من انكماش حاد في الناتج المحلي الإجمالي، نتيجة تفشي الفيروس التاجي، وتعتبر الإمارات معرضة بشكل خاص للآثار الاقتصادية المترتبة على إجراءات الاحتواء والصدمة الاقتصادية العالمية الأوسع.

وفيما يواصل فيروس كورونا المستجد انتشاره حيث تخطت الحالات حاجز الـ 3 ملايين إصابة مؤكدة، وسجلت انجلترا 329 وفاة جديدة في المستشفيات من جراء فيروس كورونا، وأعلنت السودان عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا و38 إصابة.


اقـــــرأ أيضًا:

صور صادمة لنجم المسلسل الشهير”Friends”..هل عاد إلى الإدمان؟

اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| بسبب ارتداء كمامة داخل متجر حدثت جريمة قتل فاجعة

اقـــــرأ أيضًا:

ظاهرة فلكية هامة تشهدها الكعبة المشرفة اليوم.. تعرف إليها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى