شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بسبب ارتداء كمامة داخل متجر حدثت جريمة قتل فاجعة

وقعت جريمة قتل أليمة، راح ضحيتها موظف أمن في أحد المتاجر، بأحد مدن البرازيل، بسبب رفض أحد الزبائن ارتداء كمامة ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا التاجي.

ونشرت صحيفة متروبولياس البرازيلية المحلية عبر حسابها الرسمي على موقع توتير مقطعا مصورا يظهر تفاصيل جريمة قتل وقعت في مدينة أراوكاريا في ولاية بارانا بجنـوب البلاد، وذلك إثر شجار كبير بسبب ارتداء كمامة.

وبدأت تلك المأساة عندما دخل زبون إلى متاجر المدينة الكبرى للتسوق، ولكنه لم يكن يرتدي كمامة للوقاية من نشر عدوى فيروس كوروناـ، وفقا للإجراءات التي فرضتها السلطات المحلية.

لكن الزبون الذي يبدو أنه كان يتمتع ببنية جسدية ضخمة رفض طلب أحد عناصر الأمن بارتداء الكمامة.

وبعد جدال بسيط هاجم ذلك الرجل الضخم رجل الأمن وطرحه أرضا وبدأ يكيل له اللكمات، وعندما حاول زملاء الأخير حمايته سارع المعتدي إلى الفرار.

وخلال تلك المشاجرة ، حدث إطلاق نار مما أدى إلى وفاة أحد عناصر الأمن، فيما أظهرت الكاميرات الزبون المعتدي وهو خارج المتجر يحاول الهروب.

ولم تورد الصحيفة مزيدا من التفاصيل بشأن من أطلق النار وكيف حدثت تلك الجريمة، غير أن رواد المواقع التواصل الاجتماعي في البرازيل عبروا عن سخطهم وغضبهم من تصرف ذلك الزبون الذي أبى أن يخضع لإجراء وقائي يحميه بالدرجة الأولى قبل أن يقي الآخرين.

وقال احدهم: “هذا تصرف رجل ميسور الحال فما بالك بالغوغاء.. شيء مؤسف حقا”.


اقــــرأ أيضًا:

مقتل طاهية عالمية حامل بظروف مريبة وجثة زوجها ملقاة بالنهر والتفاصيل

اقــــرأ أيضًا:

بالصور|| مقتل شيخ أمام الناس بالشارع في نهار رمضان بطريقة أليمة

اقــــرأ أيضًا:

بـ”مقص ومفك براغي”.. جريمة قتل على طريق جبلة اللاذقية بداعي “الشرف”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى