مجرمون

ربطها بالسرير وصوّرها أثناء العلاقة..مصرية تطلب الطلاق ..زوجي كواد

قدّمت سيدة مصرية دعوى قضائية ضد زوجها، طالبة الطلاق منه، بسبب أخلاقه غير السليمة وقيامه بأشياء منافية للآداب معها، وكونه يعمل بأشياء قذرة لاتناسبها.

وقالت السيدة:” تحولت حياتي إلى الجحيم.. تزوجته عن حب لكن تحولت شخصيته إلى انسان لا يعرف الشرف حاول تصويري أثناء العلاقة الزوجية .. أريد الطلاق منه الآن.

كما واكتشفت الزوجة أنّ زوجها “كواد ويدير شبكة دعارة” حسب وصفها وأنّ زواجهما منذ سنوات قليلة ولم تكن تعلم بهذه الأشياء إلا مؤخرًا..

وضافت الزوجة إسراء:

” أهلي رفضوا جوزي لما اتقدملي وقالولي مش مرتاحين له نهايئًا إلا أنني رفضت الاستسلام أو الزواج من غيره ووقفت أمام اسرتى  حتى تم الزواج لأدخل عش الزوجية”.

وأكملت “مر زوجي بضائقه مالية كبيرة إلا أنني رفضت التخلى عنه ووقفت بجانبه وكنت بقول بكرة هيبقى أحلى المهم أنه بيحبني”

وأكدت للمحكمة مطالبة الطلاق من زوجها بالقول:

“بعدها بدأ يظهر ميول غريبة خلال علاقتنا الزوجية لدرجة أنه كان يقوم بتوثيقي بالحبال في السرير وتصوير العلاقة بالكامل صوت وصورة”

وكشفت ” لغاية يوم كنت بغسل هدومه ولقيت فلاشة فتحتها وجدت زوجي في صور فاضحة في أوضاع شاذة مع عدد من السيدات ولما دورت في موبايله لاقيت مكالمات مع ستات بيتكلموا في أمور غريبة”.

وتابعت: “واجهت زوجي بما رأيت فرد ده شغلي اللي بصرف عليكوا منه لاكتشف أنه قواد ويدير شبكة دعارة يقدمون كل أنواع المتعة الحرام مقابل النقود من خلال إرسال صور الفتيات للزبائن وبعد الاختيار يتم تحديد الثمن»،

وأضافت: “ولما روحت حكيت لوالده فكان رده هو رجع للحاجات دي تاني”.

وختمت حديثها إسراء: “لم أستطع أن أستكمل الحياة معه بهذه الطريقة وقمت بأخذ أولادي والهروب إلى منزل والدي وطلبت الطلاق إلا أنه رفض ذلك وطلب إبراءه من كل حاجه حتى نفقة الأولاد مما دعا بي إلى أن أقوم برفع دعوى طلاق للضرر منه للخلاص من هذا العذاب”.


اقــــرأ أيضًا:

عروس مصرية تطلب الطلاق عقب ليلة الزفاف لأنّه لم يكن رجلًا

اقــــرأ أيضًا:

الأغرب على الإطلاق قبيلة “أشباح الشياطين”.. موجودين معنا والرجل يتزوج 10 نساء

اقــــرأ أيضًا:

واقعة صادمة.. امرأة تطلب الطلاق “شاهدت زوجي بلا ملابس وهو يتحرش بطفلنا ذو الـ3 سنوات”..

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock