مجرمون

نهاية مأساوية لمصري قتل زوجته بأوّل رمضان لشكّه بأخلاقها

لقي رجل مصري نهاية مأساوية بعد أن قتل زوجته في منطقة أكتوبر، بأوّل شهر رمضان، وذلك داخل المستشفى، بعد تدهور حالته النفسية وامتناعه عن الأكل والشرب.

وفاة مصري لامتناعه عن الطعام

ومنذ حبس المتهم بتهمة قتل زوجته وإنهاء حياتها بطريقة مأساوية أيضًا، وطعن صديقه لشكّه بعلاقة بينهما، ساءت حالته النفسية كثيرًا.

 وامتنع عن الطعام والشراب ما أدى إلى استئذان النيابة العامة لنقله إلى المستشفى لتقديم العلاج له، ولكنه فارق الحياة، تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة بوفاة المتهم.

وكشفت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة، أنّ المتهم متزوج من المجني عليها منذ 7 سنوات.

وأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وبدأ يشك في سلوك زوجته منذ 6 أشهر، وتدخل جارهما “صديق الزوج” لحل تلك المشكلات، التي استمرت حتى يوم الحادثة.

ونشبت مشاجرة بين الزوج وزوجته وحضر جارهما وبدأ يدافع عن الزوجة ما أثار شكوك المتهم بأن زوجته على علاقة بصديقه.

فتوجه الزوج إلى مطبخ الشقة واستل سكينا وسدد لصديقه طعنة في البطن ومزق جسد زوجته بـ12 طعنة أمام ابنتيه، ما أسفر عن مقتل الزوجة وإصابة صديقه.

وبمجرد استغاثة الأخير، أسرع عدد من الجيران بالاتصال بالشرطة، وحضرت قوة أمنية من المباحث لمكان الحادثة بوجه السرعة.

واستطاعت القوات من إلقاء القبض عليه، وأخبرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، لعترف بجرمه وينتقل إلى المحاكمة والسجن فورًا، ولتكون النهاية المحزنة بحق اسرة مصرية لمجرد شك الزوج بزوجته دون دليل.


اقــــرأ أيضًا:

جريمة شرف لكن الضحية شاب.. مصريان يدعوان خطيب ابنتهم للفطور ويحرقانه

اقــــرأ أيضًا:

كيدهن قاتل.. فتاة مصرية تخدر زوجها وتفقده رجولته بأداة حادة وهذه أسبابها

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى