منوعات

فتاة بريطانية تتهجم على الزبائن لممارسة الرزيلة بقطار عام ..التفاصيل

ممارسة الرزيلة بقطار

أعلنت السلطات الأمنية في بريطانيا عن اعتقال المواطنة البريطانية زادي أوكونيل ،24 عامًا ، من باسيلدون في إسيكس، بعد الاعتداء الجنسي والتهجم على ركاب قطار عام ليلة أمس في العاصمة لندن.

اعتقال فتاة بريطانية تمارس الرزيلة بقطار

حيث كشفت السلطات الأمنية في بريطانيا ، مقطعًا مصورًا بكاميرات مراقبة موضوعة بالقطار العام على أطراف العاصمة لندن، تظهر تحرش فتاة مخمورة بالركاب ليمارسوا معها الجنس.

و بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فقد تم  اعتقال زادي، من قبل عناصرالأمن الخاص بالقطارات في شرطة النقل بـ بريطانيا ، بعدما دعت أحد الركاب إلى ممارسة الفاحشة معها في القطار علانية.

و أظهرت الشرطة البريطانية أنّ الفتاة المذكورة كانت قد تناولت قدر كبير من المواد المسكرة بعد تحليل الدم الذي أجرته لها السلطات لها بعد اقتيادها إلى مركز الشرطة.

و يشار إلى أنّ المتهمة كانت قد دفعت عدة غرامات مؤخراً بسبب سلوكها المشين بالتبول في حديقة إحدى جيرانها ورمي الأوساخ من سيارة نقل عامة، وأشياء أخرى غير أخلاقية.

 


اقــــــرأ أيضًا:

القبض على شبكة دعارة صينية بدولة عربية تقدّم تخفيضات لـ”زبائنها” بسبب “كورونا”

اقــــــرأ أيضًا:

تفاصيل جديدة حول جريمة قتل الزوجة السابقة لزوجها .. أطلقت النار عليه وهو يناولها النقود

تم الكشف عن تفاصيل مروعة في جريمة قتل فتاة لبنانية لطليقها الشاب منذ يومين,  واعترفت المتهمة أنها لم تكن متجهة لقتل زوجها السابق, بل العودة اليه للعيش معا وإعادة تأسيس عائلة.

تفاصيل جديدة في جريمة نيحا الشوف

تفاصيل جديدة في جريمة نيحا الشوف

وبعدما قُتل الطليق الشاب نبيل كليب (45 سنة) رميا بالرصاص على يد طليقته ر. ضو اللبنانيين، في بلدة نيحا الشوفية في لبنان، أول أمس الاثنين، تبين أن المغدور كليب تم قتله بخمس طلقات وجهت إليه من مسدسه من قبل زوجته السابقة، وليس من سلاح كانت قد جلبته معها.

والغريب أن الزوجة السابقة حضرت إلى منزل طليقها نبيل كليب عند الساعة الثالثة والنصف من فجر يوم الاثنين، أي في وقت غير معهود أبدا للزيارات، وخرجت منه والأخير جثة هامدة لتتوجه بعدها بسيارته إلى الشرطة مباشرة وتعترف بجريمتها.

وجسبما أكده مصدر في الشرطة لصحيفة “النهار” اللبنانية، لم يكن بنية الزوجة السابقة القتل، حيث حضرت إلى شقة زوجها بسيارة أجرة من دون أن تمتلك السلاح ولا حتى المال، لذلك طلبت من نبيل أن يعطيها المال كي تدفع للسائق أجرته قبل أن تبدأ مناقشة الخلافات العالقة بينها وبينه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى