شاهد بالفيديو

بالفيديو|| طقوس غريبة يمارسها كاهن هندي بغمر جسده بالوحل وسط النار بسبب كورونا

أقدم كاهن هندي في مدينة نادو الهندية على غمر جسده حتى رقبته بالوحل، مع إحاطته بالنار المقدسة حسب زعمه، لعدة ساعات بهدف التوسل للآلهة بالقضاء على وباء كورونا.

وقد لقي المقطع انتشارًا واسعًا بالمواقع الهندية والغربية ، بين مؤيد ومعارض لـ كاهن هندي وصفوه بالعجيب بسبب تصرفه غير المسؤول.

ولفت ناشطون إلى أنّ في الهند يجري تقديس لأشياء يراها العالم عادية مثل الوحل المقدس والنار الآلهة وغيرها، ومنه يعتبر تصرف هذا الكاهن أمرًا عاديًا ومستحبًا لدى الشعوب الهندية.

وكتب ناشطون عنوانًا للمقطع الذي لقي انتشارًا واسعًا:

“أملاً في القضاء على #فيروس_كورونا.. كاهن هندي يدفن نفسه حتى رقبته في الوحل لمدة 8 ساعات، في مدينة تاميل نادو الهندية، ويحيط نفسه بالنار، طمعاً في وضع حد للأزمة الصحية العالمية”.

هذا ووصل عدد الإصابات بكورونا في الهند اليوم الخميس إلى أكثر من 158 ألف حالة و إجمالي الوفيات تجاوز الـ 4500 حالة.

وخلال الـ24 ساعة الماضية ارتفعت الإصابات بالفيروس بأكثر من 6.5 ألف حالة لتصل الحصيلة إلى 158333، بينما ارتفعت الوفيات بـ194حالة لتصل إلى 4531.

وتشهد الهند انتشارا متسارعا للفيروس. وفي محاولة للحد من انتشار الفيروس، مددت السلطات الهندية في وقت سابق من مايو الجاري حالة الطوارئ والإغلاق التى بدأت فى 25 مارس الماضي، ومن المقرر رفع الإغلاق في 31 مايو الجاري.

وكانت الحكومة الهندية قد قسمت البلاد إلى ألوان مختلفة منها الأحمر والبرتقالي والمناطق الخضراء حسب الوضع الوبائي، وتم السماح لوسائل النقل العام بالعمل في المناطق الخضراء، حيث معدل الإصابات منخفض.

كاهن هندي

 

 


اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| طالبات روبوتات يحصلن على شهادات جامعية بدلا من الطالبات الحقيقيات

اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| كاميرا للمراقبة توثق لحظة سقوك نيزك ملتهب شرق تركيا.. وسط أمطار رعدية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى