شاهد بالفيديو

بالفيديو|| حسناء كويتية تتوعد بكورونا في حال ظفرت به

لقي مقطع مصور على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” قبولا وانتشارا، ويظهر مواطنة في الكويت تقوم بالتهديد والوعيد بحق فيروس كورونا حاملة عكازًا بيدها.

حيث يظهر المقطع المصور فتاة حسناء من الكويت تتحدث بالهجة الخليجية قائلة:

” إن جا كورونا احكرها بزاوية أوكي ؟!

وابدا اطيح فيها واقولها حسبي الله عليكي ياكورونا..”

وتقوم بالتلويح بعصاة خيزران بيدها أثناء حديثها.

وأضافت:

“حبستينا ياكورونا بهدلتينا “

هذا وأعلن وزير الصحة الكويتي باسل الصباح، أمس الخميس، شفاء 752 شخصا من فيروس كورونا المستجد، وهو أعلى عدد يومي لحالات التعافي، يتم تسجليه منذ تفشي الفيروس في البلاد قبل ثلاثة أشهر.

كما وأصبح العدد الإجمالي لحالات الشفاء من وباء “كوفيد-19” في الكويت هو 8698، بحسب وزارة الصحة الكويتية.

وأشارت الوزارة عن تسجيل 845 إصابة جديدة بفيروس كورونا، مما يرفع العدد الإجمالي إلى 24 ألفا و112 حالة.

وكان وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح قد قال، الثلاثاء، إن بلاده ستستبدل حظر التجول الشامل، الذي فرضته السلطات اعتبارا من 10 إلى 30 مايو، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بآخر جزئي.

وأوضح أنه “سيتم تخفيفه (الحظر) تدريجيا، لافتا إلى أن لفرق الفنية تعمل (حاليا) لوضع الملامح الأخيرة للعودة للحياة (الطبيعية)”، آخذة في الاعتبار القواعد الصحية.

مواطنة كويتية


اقـــــرأ أيضًا:

شاهد|| مذيعة عربية تنشر صورتها بالبكيني على انستغرام عبر الخطأ.. وتهدد من يتداولها

اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو || الكويتية ريم الشمري تهاجم المصريين بكلمات حادة وعنصرية وتثير الرأي العام

ظهرت إحدى مشاهير السناب شات الكويتية “ريم الشمري” في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على التطبيق، أساءت من خلاله للعمالة المصرية بكلمات عنصرية في الكويت ووصفتهم بالمأجورين والخدامين في بلادها.

وقالت ريم الشمري إن هناك بعض المصريين الذين يتحدثون بأن بلاد الكويت لهم، رغم أنهم لا يملكون فيها شيئاً، متفاخرة بإظهار فكرتها العنصرية بأن “الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وأنهم – أي العمالة المصرية – مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب” بحسب تعبيرها.

وتابعت تهجمها “المصريين ليسوا شركاء للكويتيين في الوطن، ولكنهم يأتون بعقود لأداء مهمة ما، وفور انتهائها ينتهي أمرهم” وهاجمت أيضاً حكومة الكويت حيث ألقت باللوم عليها قائلةً “العيب على الحكومة الكويتية ونواب البرلمان الذين جعلوا المصريين يأخذون هذا الوضع” .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى