شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بهذا التصوير تحاول سيدة انتزاع لقب أسوأ سائقة سيارة بالعالم

 انتشر مقطع مصور لسيدة تحاول ركن سيارتها بطريقة تثبت للناس فيها أنها سيئة بقيادتها وعلّق ناشطون بأنّها تستحق لقب أسوأ سائقة سيارة بالعالم.

 

وعنون رواد مواقع التواصل الفيديو بـ “هناك الكثير من المرشحين لهذا اللقب، ولكن هذه السيدة مصرة على انتزاع لقب أسوأ سائقة في العالم بسبب سوء قيادها وسوء سلوكها أيضاً”

وطالبوا رواد مواقع التواصل بالتعليق حيث كتبوا “نترك لكم الحكم”

ليجد الفيديو الذي يظهر سيدة تقود سيارة بيضاء وتحاول ركنها وسط جموع من السيارات بمكان عامّ وفيه مكان لسيارتها بشكل واسع، انتشارًا واسعًا وسخرية عارمة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شابًّا بريطانيًّا في الـ 28 من العمر فشل في امتحان قيادة السيارة 107 مرات، ومع ذلك لم يقطع الأمل بقدرته على اجتياز هذا الامتحان رغم أنه كلّفه آلاف الجنيهات الإسترلينية.

حيث يتضمن امتحانًا اختياريًّا مدته 57 دقيقةً يطلب فيه من المتقدم الحصول على 43 علامةً من أصل 50 لتجاوزه، وامتحانًا صعبًا للقدرة على الفهم يوجب عليه الحصول على 44 علامةً من أصل 75 لتجاوزه قبل الفحص العملي على قيادة السيارة.

هذا واستحقت شابةً بريطانية لقب أسوأ سائق في بريطانيا وذلك لفشلها على مدار 14 عامًا في الحصول على رخصة قيادة، وقد أنفقت (جانين مارس) ذات “31 عامًا” 5000 جنيه إسترليني لأخذ 250 درسًا في القيادة إلا أنها فشلت في جميع الاختبارات التي خضعت لها.

أسوأ سائقة تكسي


اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| الهند تحتجز حمامة بتهمة “التجسس” وصاحبها يناشد لإرجاعها

اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| مخمور وسط مجموعة من النساء.. وزير السياحة التركي يثير الجدل بمشاهد فاضحة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس السبت، مقطعًا مصورًا يظهر فيه وزير السياحة التركي، محمد نوري إرسوي، وهو يرقص ويدخن السجائر مع مجموعة من النساء.

وزير السياحة التركي، محمد نوري إرسوي
وزير السياحة التركي، محمد نوري إرسوي

وبيّن المقطع الوزير التركي، وهو يمسك بسيجارة في يده ويصفق أثناء الرقص، وحوله عدد من النساء والرجال الذين يرقصون ويغنون ويشربون الخمور والسجائر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock