شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشهد غريب ..كلب يحمل بطريق بفمه ويحصد 2 مليون مشاهدة

لقي مقطع مصور انتش على تطبيق التيك توك ملايين المشاهدات ويظهر كلبًا  من فصيلة الجولدن ريتريفر، وهو يسحب بطريق صغير من عنقه بعد أن وجده على ضفاف أحد الشواطئ الاسترالية ليهرب به إلى رمال الشاطئ.

ونشرت صحيفة ديلي ميل، عن المقطع المصور أنّه تم تصوير الفيديو بشاطئ ملبورن الاسترالي، حيث يوضح الفيديو الكلب الأليف وهو يراقب الـ بطريق الصغير على ضفاف الشاطئ.

وبعد مراقبة الكلب للبطريق، قام بسحبه من عنقة برفق، وركض به نحو رمال الشاطئ .

ةيظهر في المقطع المصور كيف يصيح مالك الكلب فيه، ليترك الـ بطريق، إلا أنه تجاهل أمر مالكه وظل يركض به على رمال الشاطئ.

وذكرت  الصحيفة ذاتها، أنّ الفيديو شاهد أكثر من 2 مليون شخص منذ نشره عبر تطبيق “تيك توك” الشهير، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كلب وبطريق


اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو||أمريكي يشعل النار في نفسه خلال الاحتجاجات الأمريكية

اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| ذئب أسود نادر ضحية الجهل..بعد هجومه على حصان وأكله

انتشر مصور على تويتر مؤخرًا لحيوان غريب يقال إنه ذئب هاجم منزل أحد المواطنين السعوديين وانقض على حصانه فأكل رقبته، واصطاد عدد من المواطنين بعد ساعات قليلة الذئب المفترس و”قتلوه”، وتبين أن الذئب من نوع نادر مهدد بالانقراض وهو ذئب أسود .

 

تم تداول مقطع فيديو عن نفس الحادثة زعم فيه أحد المستخدمين أنهم اصطادوا الذئب، وتبين أنه من نوع “شيفرد” الأسود النادر وهو ذئب أسود أكبر من الذئب بقليل وأشد فتكًا، لكنه مهدد بالانقراض.

وأثارت المقاطع ضجة على مواقع التواصل بعدما ظهرت آثار حوافر ضخمة لحيوان غريب وسط الرمال، وصور المقطع جار المواطن السعودي صاحب الحصان صارخًا من هول المشهد.

كان الرجل يصرخ خلال المقطع بأنّ آثار الحوافر هي لذئب مفترس هاجم حصان جاره في غفلة منه ونهش لحمه.

وتوقع البعض أن تكون آثار الحوافر الغريبة هي لضبع، فغوصها في الرمال بتلك الطريقة لا ينم عن آثار ذئب، وهو ما لم يقل به جار المواطن المتضرر في الفيديو فقد استمر في وصفه بالذئب الملعون.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى