شاهد بالفيديو

بالفيديو|| أثناء بث مباشر مع الأمم المتحدة موقف محرج لوزيرة إماراتية

ريم الهاشمي

تعرضت الوزيرة الاماراتية ريم الهاشمي لموقف محرج أثناء بث مباشر مع الأمم المتحدة وذلك من قبلها طفلها الذي اقترب منها أثناء البث وحاول أن يجلس في حضنها.

وذلك خلال مؤتمر المانحين لليمن، الذي تنظمه المملكة العربية السعودية بالشراكة مع الأمم المتحدة ، وكان اقتحام البث من قبل ابنها جميلًا حيث ابتسمت وابتسم المنوب الأمم لهذا المشهد
واندهشت وزيرة التعاون الدولي الإماراتي “ريم الهاشمي” عندما اكتشفت اقتحام ابنها الصغير البث المباشر عليها خلال إلقاء خطاب بلادها في المؤتمر.
والبث المباشر عبارة عن ندوة افتراضية، بين الوزير و الأمم المتحدة حول اليمن ليقتحم الطفل هزاع ابن الوزيرة البث ويشاركها الندورة
وأثار الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل بين المستخدمين الذين أعجبوا باللقطة الفريدة للوزيرة الإماراتية مع ابنها.
ويشار إلى أنّ ريم إبراهيم الهاشمي تشغل منصب وزيرة الدولة في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 17 فبراير 2008.
وهي المديرة العامة للجنة التنفيذية لمعرض إكسبو دبي 2020، أكملت دراستها الجامعية وفوق بجامعتي تافس وهارفارد في بوسطن بولاية ماساشوستس الأمريكية.
حيث تخرجت بشهادة بكالوريوس في العلاقات الدولية وشهادة آخرى في اللغة الفرنسية.
وهي من مواليد إمارة دبي 1978، في بداية رحلتها المهنية, عملت كموظفة في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في دبي. ثم شغلت منصب نائبة سفير الإمارات في واشنطن.
كما ونالت جوائز عدة منها: جائزة ” شخصية الشهر” حيث كرمها الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا لاستضافة اكسبو”2020″ .
ونالت جائزة “شخصية شهر نوفمبر” التي منحتها صحيفة الإمارات اليوم بعدما لعبت الوزيرة دورا كبيرا على المستويين المحلي والعالمي، للترويج لملف الإمارات لاستضافة معرض اكسبو الدولي 2020.

اقــــــرأ أيضًا:
اقــــــرأ أيضًا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى