الفن

ماجدة الرومي على غلاف VOGUE..وأغنية جديدة: “تبقوا بقلبي محجورين”

نشرت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أغنية جديدة بعنوان “غنوّا بكل اللغات” من خلال وقعها على منصة “يوتيوب”، كما وتصدرت صورتها غلاف مجلة VOUGE العالمية لشهر يونيو الجاري.

ماجدة الرومي اغنية ج

وأطلقت الفنانة ماجدة الرومي، من خلال  قناتها الشخصية على منصة يوتيوب، أغنية جديدة بعنوان

“غنوّا بكل اللغات”

وتأتي معاني مفرادتها من مرحلة التباعد الاجتماعي التي تفرضها جائحة كورونا على مستوى الأرض.

هذا وتصدرت الفنّانة اللبنانية المرموقة من خلالها غلاف مجلة VOGUE العالمية الشهيرة، بنسختها العربية، لشهر حزيران/ يونيو الجاري،وذلك بالتزامن مع “رسالة حب إلى لبنان”.

وجا في كلمات الأغنية التي كتبتها وغنتها ماجدة الرومي، والتي ألّفها ولحنها الموسيقي اللبناني ميشال فاضل:

“أنا لو قِلتِلكُن مشتاقة أوعا تقولولي جايين !!!.. هالدِّنيي اللي هروا وراقا.. باقي برزنامتها سنين !!! بوعِدكُن لمّا نتلاقى.. تبقوا بقلبي محجورين”.

وتعبرّ أغنية ماجدة الجديدة، عن حالة الحنين التي قد تداهم الكثيرين على مستوى  العالم، لنمط الحياة السائد ما قبل كورونا، “شو إشتقنا ترجع تندهنا القهاوي بليل الساحات.. وترجع العجقة تحبسنا ع الطرقات ثلاث ساعات.. قول لكل قلبو معنا بحبّك رغم المسافات”.

ويأتي إطلاق هذه الأغنية، بالتزامن مع “رسالة حب إلى لبنان”، أرسلتها الفنّانة اللبنانية عبر صفحات مجلة “فوغ العربية”، التي تتصدر ماجدة الرومي غلافها، لشهر حزيران/ يونيو 2020.

ونظمت المجلة جلسة تصوير لماجدة الرومي، ظهرت خلالها متشحةً بالعلم اللبناني، بين أروقة “قصر الصنوبر”، المقر الرسمي للسفير الفرنسي في وسط العاصمة بيروت، والذي يعود تاريخ إنشائه إلى العام 1916.


اقــــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| الفنان السوري ناصيف زيتون يسجل أغنية جديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى