مجرمون

بعيدًا عن الأخلاق..زوج يصور زوجته مع صديقه أثناء الرزيلة لبيع المقطع

بقصة بدت بعيدة جدًا عن الأخلاق الإنسانية، اتفق زوج مع زوجته وصديقهما على ممارسة الصديق الرزيلة مع الزوجة ويقوم الزوج بتصويرهما معًا بهدف بيع المقطع الفيديو للحصول على المال.

قصة لا اخلاقية بمصر

وشهدت الحادثة موجة غاضبة من قبل الشارع المصري الذي لا يرضى بهذا الفعل المنافي للإنسانية أو الأخلاق وخاصة بعدما انتشر الفيديو على الانترنت.

حيث رصدت الأجهزة الأمينة ومباحث الآداب من خلال التنسيق مع مباحث الإنترنت تفاصيل انتشار الفيديو الإباحي على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت لسيدة ورجلين أثناء ممارسة الرذيلة.

وتم التأكّد من أنّ المتهمين زوجين وصديقهما قاموا بتصوير الفيديو لنشره على صفحات التواصل الاجتماعي للدعوة للرذيلة واستقطاب راغبي المتعة الحرام.

وكشفت التحقيقات أنّ الزوج المتهم قام بتصوير مقطع إباحي لكسب أرباح من ورائه، حيث قام بتصوير زوجته “جهاد” وهي تعاشر شخصا آخر.

وفور انتشار القصة شكّلت السلطات المصرية فريق بحث لتحديد هوية المتهمين، وضبطهم من خلال تتبع الصفحة التي قامت ببث الفيديو وتم تحديد المتهمين.

وألقت القبض عليهم جميعًا، وبمواجهتهم بالتصوير، اعترفوا بتصويره لترويجه على راغبي المتعة الحرام مقابل الحصول على المال ناسين الأخلاق والسمعة التي لحقت بهم.

المصدر: صحيفة مبتدا


اقـــــــرأ أيضًا:

أخذها إلى الطابق العلوي وقام بفعلته.. طفلة تخسر مستقبلها بفعل ذئب بشري في المغرب

أقدم رجل في المغرب العربي على تهديد طفلة لم تتجاوز الثالثة من عمرها، ليقوم باغتصابها بابشع الطرق، ويفقدها مستقبلها، في مراكش بالمغرب.

اغتصاب طفلة في المغرب

وبحسب صحف محلية في المغرب العربي فإنّ الحادثة جرت منذ يومين، حيث لاحظت الأم، احمرارًا وندوبًا على مستوى العانة لدى ابنتها، مع تبولها بكثرة ووجود انفتاح في فتحة الشرج.

لتقوم الوالدة بعرضها على طبيب مختص، ليكشف على الفاجعة الخطيرة والصدمة القاتلة.

فقد بيّنت الفحوصات أنها تعرضت للاغتصاب، وحاولت الأم استدراجها لمعرفة هوية المعتدي عليها، وبالفعل أوضحت الطفلة كل شيء.

وأشارت إلى أنّ شخصاً يسكن معها بالمنزل نفسه، حملها إلى إحدى الغرف بالطابق العلوي وقام باغتصابها بعد تهديدها بواسطة سلاح حاد.

ويشار إلى أنّ الأم قدّمت شكوى إلى الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، بشكل رسمي، مع رفع شهادات من الأطباء، من أجل الوقوف بجانبها وإنصاف ابنتها، من مجرم سلب منها حياتها المستقبلية وتركها مريضة حتى آخر يوم في حياتها.

اقـــــــرأ أيضًا:

خمسة أشخاص شاركوا باغتصابها وتصويرها.. السلطات المصرية تكشف تفاصيل قصة منة عبد العزيز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى