شاهد بالفيديو

بالفيديو || ضبط طريقة غير مسبوقة بالغش لطلاب الامتحانات العامة في غزة

غش طلاب في غزة

انتشر مقطع مصور على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” تظهر طريقة غريبة وغير مسبوقة لطلاب الثانوية العامة في غزة الفلسطينية وذلك من خلال استخدام ماركة علب ماء للشرب في كتابة محتويات الغش.

ويظهر الفيديو أحد المراقب في قطاع غزة وهو يقول: ” ضبط عملية غش للطلاب من خلال استخدام ماركة طبريا وتم متابعة الأمر ومعرفة مكان المطبعة التي قامت بهذا الغش”.

ويشار إلى أنّ الفيديو لقي استغراب الناشطين وسخرية عارمة من قبلهم كيف يمكن لمطبعة رسمية لماركة تجارية أن تقف مع الطلاب وتساعدهم بالغش.

وكتب الناشطون على التويتر عنوانًا للفيديو:

“ضبط طريقة غش غريبة لطلاب الثانوية العامة ضبط عدد من طلاب الثانوية العامة أثناء عمليات الغش في أمتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية اليوم وتم تحديد المطبعة التي قامت بتزوير ماركة شركة طبريا”

 

والجدير بالذكر أنّه ووفقًا إلى بيانات مسح القوى العاملة لعام 2018 في قطاع غزة الفلسطينية فقد استوعب السوق المحلي حوالي ألفي فرصة عمل في العام 2018 للأفراد (20-29 سنة) الحاصلين على شهادة دبلوم متوسط أو بكالوريوس.

فيما بلغ عدد المتقدمين لامتحان شهادة الثانوية العامة “الانجاز” في العام الدراسي 2018/2019 حوالي 76 ألف طالباً وطالبة، ويبلغ عدد خريجي مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية بمعدل 40 ألف خريج وخريجة سنوياً، في القطاع.

غش طلاب بغزة


اقــــــرأ أيضًا:

فيديو || العثور على كنز أمريكي ثمين كانت خريطته قصيدة شعرية.. تعرف إلى قصته!

اقــــــرأ أيضًا:

بالفيديو||لأجل المال.. بطلة رالي أسترالية تتحول لنجمة أفلام غير أخلاقية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock