منوعات

كائنات فضائية أو تجارب سرية.. تعرف على أكثر المناطق سرية في الولايات المتحدة ” المنطقة 51 “

المنطقة 51 هي الاسم المستعار للقاعدة العسكرية الواقعة في الجزء الجنوبي من ولاية نيفادا في غرب الولايات المتحدة (83 ميلا إلى الشمال الغربي من وسط مدينة لاس فيجاس). ويقع في وسطها على الشاطئ الجنوبي من بحيرة الجرووم مطار عسكري سري ضخم. والهدف الأساسي لبناء هذه القاعدة هو دعم تطوير واختبار الطائرات التجريبية ونظم الأسلحة.

 

لكن هل فعلاً هذه هي حقيقة المنطقة 51 ؟؟

يعتقد أن المنطقة 51 أو Area 51, سميت بهذا الأسم لأنها منشأة تحتوي على موقع اختبار يدعى Nevada test site ( موقع نيفادا للاختبار ). 
الذي كان يستخدم لاختبار القنابل النووية بعد الحرب العالمية الثانية, والموقع مقسم على شكل شبكة من المربعات المرتبة من 1 حتى 30.

 

المنطقة 51

في عام 1997 تلقى برنامج الراديو ” كوست تو كوست ” اتصالاً من رجل مذعور ادعى أنه موظف سابق في المنطقة 51.

حيث يقول الرجل في المكالمة وهو يرتعد خوفاً ويبكي:” لقد كنت موظفاً في المنطقة 51 وتم تسريحي لأسباب صحية منذ اسبوع, أمضيت الوقت هاربا من مكان إلى آخر, لا أعلم من أين أبدأ […] ليختفي صوته لوهلة ويعود سوف يقومون بـ […] وينقطع اتصاله المليء بالدموع والذي تخلله الكثير من علامات الخوف والحزن .

يعتقد الكثيرون أن المنطقة 51 التي نراها على سطح الأرض هي فقط قمة الجبل, ويعتقدون أيضاً أنها تحتوي على شبكة كبيرة من الأنفاق والمنشآت لعدة طوابق سفلية, ويمكن ايجاد العديد من المداخل حول البناء في تلك المنطقة. لكن مع ذلك الدخول اليها مستحيل بالتأكيد .

أحد أكثر القصص شهرةً وإثارةً للجدل حول المنطقة 51 هي قصة (بوب لازار) Bob Lazar:

(بوب لازار) Bob Lazar

منذ عام 1989 يدعي هذا الرجل أنه عمل بقرب المنطقة 51, في مجال الهندسة العكسية لتكنولوجيا الفضائيين ” التقنيات القادمة من خارج الأرض “

ويقول “لازار” أنه رأى مجموعة من الفضائيين والصحون الطائرة هناك, وأنه تم تزويده بطريقة عمل تلك المركبات, على سبيل المثال يقول لازار أن تلك المركبات تخلق فعلا مقاومة للجاذبية اعتماداً على عنصر كيميائي, ومن المثير للإهتمام أن العنصر الوحيد الذي يملك العدد الذري 115 هو الـununpentium الذي اكتُشِف للمرة الأولى عام 2003، أي بعد حديث (لازار) عنه بـ14 عاماً.

يدعي “لازار” أيضا أنه قد تم اعطاؤه معلومات تشرح كيف قامت الكائنات الفضائية بزيارة الأرض خلال المئة ألف سنة الماضية, أنهم قد أتوا من كوكب يوجد ضمن Zita Reticuli الذي هو نظام ثنائي النجم يبعد حوالي 39 سنة ضوئية عن الأرض.

ومع أنه لم يتم اكتشاف كواكب تدور حول نظام ثنائي النجم حتى الآن, إلا أن بوب لازار فقد مصداقيته بعد أن ادعى أنه حاصل على شهادة ماجستير من معهد ( ماساتشوسيتس للتكنولوجيا ) ولكن لاتوجد اثباتات على ذلك, فلا أحد هناك يعرفه.

وعندما تم سؤاله عن أسماء أساتذته الجامعيين ذكر اسم بروفيسور في كلية أخرى, كان قد سجل عنده في احدى الدورات التدريبية .

معهد ( ماساتشوسيتس للتكنولوجيا ) MIT الذي ادعى لازار أنه درس فيه هو معهد أبحاث خاصة في جامعة كامبريدج في ماساتشوستس، وهو أحد أكثر الجامعات مكانة حول العالم، حيث أنه يوجد حوالي 78 جائزة نوبل مرتبطة به سواءً من الأساتذة، أو الخريجين أو الباحثين)، لذا فإن (لازار) يكذب حتى في تعليمه، فهل يمكن أن تكون ادعاءاته بشأن الفضائيين صحيحة ؟

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى