شاهد بالفيديو

بالفيديو|| تصوير جسم غامض يعتقد أنّه مركبة فضاء تحلق فوق بحر اليابان

بحر اليابان

نشرت وزارة النقل اليابانية مقطعًا مصورًا يظهر جسمًا كرويًا غير معروف ظهر في سماء بحر اليابان بشمال شرق البلاد وحلق إلى البحر،  وكأنه جسم فضائي.

حيث تلقت الشرطة، مساء أمس، في محافظة مياغي والمركز الإداري لمدينة سينداي شكاوى عديدة حول جسم طائر غير معروف له شكل كروي، يقوم بالتحليق بشكل طبيعي فوق سماء بحر اليابان .

فقامت الشرطة بإرسال مروحية لمعرفة طبيعة الجسم، ولكن كل ما استطاعوا معرفته عن الجسم هو أنه حلق على ارتفاع 1.5 كيلومتر.

وهو كرة بيضاء ذات مروحتين، واتجهت بشكل وطريق غير معروفين وفق ما أفادت قناة NHK التلفزيونية.

 

ولفتت وزارة النقل نقلا عن إدارة الأرصاد أن لا علاقة لهما بهذا الجسم.

كما وصرح متحدث باسم إدارة وزارة النقل في سنداي أنه عند القيام برحلات جوية في المناطق التي يوجد بها عدد كبير من الأشخاص أو المطارات، من الضروري الحصول على إذن مسبق.

ولكن لم يتم استلام أي طلبات. مساء أمس الأربعاء، حيث حلقت الكرة باتجاه الشرق نحو البحر واختفت عن الأنظار، حاملة معها سر أصلها.

صحن فضاء جسم بحر الصين


اقــــــرأ أيضًا:

عالمة فضاء.. بحار قمر المشتري موطن لكائنات غريبة

أكّدت عالمة بريطانية من خلال بحث نشرته، أنّ البحار المتجمدة على القمر يوروبا، التابع لكوكب المشتري، هي موطن لحياة غريبة، وأنّ تلك الحياة خاصة بمخلوقات شبيهة بالأخطبوط.

وذكرت أستاذة علوم الكواكب والفضاء في جامعة ليفربول هوب، مونيكا غرادي، في بحثها أنّ البحار الجليدية الواقعة تحت سطح القمر يوروبا تعد موقعا مثاليا للعثور على كائنات غريبة.

وأشارت غرادي أن الكهوف والمغارات العميقة على سطح المريخ قد تحتوي أيضا على أشكال للحياة، حيث توفر هذه المناطق ملاذا من الإشعاع الشمسي الكثيف.


اقــــــرأ أيضًا:

تعرف على مدى منظومة الدفاع الجوي الروسية “S-500” القادرة على حمل رؤوس نووية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى