منوعات

فضيحة عمرو وردة.. اللاعب متهم بقضية تحرش جديدة في اليونان بـ صحفية يونانية

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

فضيحة عمرو وردة – مرة أخرى تورط اللاعب المصري المثير للجدل ” عمرو وردة” لأزمة جديدة على بموقف يشابه موقفه  مع عارضة الأزياء المصرية “ميريهان”, والتي حدثت في العام الماضي, أما هذه المرة يواجه عمرو وردة تهم بالتحرش من صحفية تدعى “ديمي ستاماتيليا” تعمل مراسلة لتغطية أخبار نادي ” اولومبياكوس ” اليوناني .

فضيحة عمرو وردة

وتعيش ضحية عمرو وردة الجديدة في العاصمة اليونانية “أثينا”, وتخرجت من كلية الصحافة بإحدى جامعات اليونان, لتتخصص بعدها بالصحافة الرياضية .

ويذكر أن “ديمي ” تعمل في العديد من الصحف الرياضية اليونانية, كما أنها مراسلة خاصة لاخبار نادي اولمبياكوس .

وحسب تصريحات الصحفية لأحد مواقع الأخبار اليونانية, تحدثت عن حياتها العاطفية وأيضاً الشخصية, وقالت أنها في علاقة عاطفية مع شاب بعمرها, ولديها شقيقان ” ايوانيس ولينا”.

وكشفت “ديمي” أنها رفضت صداقة اللاعب المصري منذ أول مرة التقيا في أحد المتاجر في حي “كولوناكي” في أثينا, وأشارت إلى أنه عثر على حسابها في منصة “انستغرام” دون علمها أو رغبتها, وطلب منها أن تأتي وتقضي معه الوقت في حي “سالونيك” على أن يتكفل عمرو وردة بتذاكر الذهاب والعودة. ولكن الصحفية رفضت.

فضيحة عمرو وردة

فضيحة عمرو وردة

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب رسائل للاعب المصري, سبق وحدث ذات الأمر عندما كان اللاعب في معسكر منتخب بلاده في بطولة أمم افريقيا الأخيرة, وتسربت له رسائل مع عارة أزياء مصرية مقيمة في الإمارات, واتهمته بالتحرش اللفظي, مما تسبب بهجوم واسع ضده, وتزايد الأصوات المطالبة باستبعاده من المنتخب, بخلاف ظهوره في فيديو آخر فاضح من محادثة مع فتاة مكسيكية.

يذكر أيضاً أنه تم استبعاد ” وردة ” من معسكر منتخب الشباب في عام 2013, بسبب تحرشه بفتاة بفندق الإقامة .كذلك تم إنهاء إعارته إلى نادي فيريينسي البرتغالي، بسبب واقعة سلوكية والتحرش بزوجة أحد اللاعبين.

 

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

اقــــــرأ أيضًا:

اقــــــرأ أيضًا:
اقــــــرأ أيضًا:

 

الوسوم

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/stepg/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-filters.php on line 346

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى