شاهد بالفيديو

بالفيديو|| سيدة شبه عارية تمشي في إحدى أحياء مدينة جدة بالسعودية

أحياء مدينة جدة

انتشر مقطع مصور تناقلته المواقع والصفحات من المملكة العربية السعودية يظهر سيدة بلباس غير محتشم تمشي بإحدى أحياء مدينة جدة .

حيث كانت ترتدي ملابس داخلية كاشفة جسدها أمام الناس، وتمشي فوق جسر بإحدى أحياء مدينة جدة كاسرة الأعراف والتقاليد والأخلاق في المدينة بوجه غير صحيح.

ويظهر الفيديو الفتاة وهي تتجول في الشارع بملابس فاضحة، وتقوم إحدى دوريات الشرطة بتتبعها، ويبدو أنها تحاول إيقافها، ومعرفة سبب تصرفها.
لم تكشف الشرطة هوية السيدة أو الدافع لما قامت به، ومن أين هي؟.

رغم أنّ ناشطو الانترنت من المملكة أكدوا أنّها ليست مواطنة بل مقيمة من دولة عربية، لكن الحقيقة ماتزال غير واضحة ولامعلومات أكيدة أو رسمية.
أحياء مدينة جدة

اقـــــرأ أيضًا:
اقـــــرأ أيضًا:

وجد الأهالي في المملكة العربية السعودية، مواطنًا سعوديًا ميتًا بالقرب من إبل نافقة وآثار الـ صاعقة التي تسببت بالحادثة بائنة بالأرض حولهم وهو يعمل راعيًا لتلك الإبل.

وجرت الحادثة أمس الخميس وأكّدت مصادر من المنطقة أنّه جرت بسبب صاعقة رعدية ضربت مكان رعيه في محافظة العارضة شرقي منطقة جازان، في المملكة العربية السعودية.

ونشرت صحيفة سبق المحلية صورة للإبل النافقة التي تعرضت مع راعيها للصاعقة .

ويشار إلى أنّ مديرية الدفاع المدني بجازان، أهابت المواطنين والمقيمين  بوجوب أخذ الحيطة والحذر لورود تنبيه متقدم من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بهطول أمطار على منطقة جازان والمحافظات التابعة لها، والتي تؤدي بدورها إلى صواعق قاتلة بالمنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock