شاهد بالفيديو

بالفيديو|| فلم أكشن..اصطدام دراجة نارية بسيارة عائلية والأخيرة تدفعها أمامها

اصطدام دراجة نارية

لقي مقطع مصور يظهر اصطدام دراجة نارية بسيارة عائلية ” حافلة صغيرة” وكيف قامت السيارة بشحط الدراجة طيلة طريق 91 في كورونا  السريع في أمريكا ، مع اندلاع شرارات تحت المركبات.

وصوّر أحد المارة ويدعى Will Panda ، وهو مواطن أمريكي المشهد وقام بنشره على قناته على YouTube: وكتب عنوان “لقد بدا الفيلم مباشرة”، ويظهر اصطدام دراجة نارية بسيارة لون فضي.

تفاصيل مشهد اصطدام دراجة نارية

 كانت السيارة متجهة شرقا ، خارجة من شارع ماكينلي، وبقيت تجر أمامها الدراجة طيلة الطريف.

ويختتم الفيديو لقطات لأشخاص تجمعوا حول الدراجة النارية ، قرب  شارع سامبسون القريب ، وتوقفت الحافلة الصغيرة الفارغة في حقل بعد اصطدامها بسياج.

وصرّح خوان كوينتيرو ، ضابط حزب الشعب الجمهوري الأمريكي، أنّ سائق الحافلة الصغيرة ، الذي حددته دورية طريق كاليفورنيا السريع بأنه جورج سيزار فالنتين البالغ من العمر 25 عامًا.

وتم اعتقاله في نهاية المطاف بعد دخوله قسم شرطة كورونا وحاول الإبلاغ عن الحافلة الصغيرة المسروقة.

استجوب ضباط حزب الشعب الجمهوري فالنتين ، الذي اعترف في نهاية المطاف بأنه سائق الحافلة الصغيرة خلال التصادم ،ليتم إلقاء القبض عليه.

مصير سائق الدراجة النارية

عند الاصطدام طاح سائق الدراجة النارية، في وادي جوروبا، وهو مواطن أمريكي يبلغ من العمر 37 عامًا ،  وعثر عليه ضباط بالجانب الأيمن من الطريق السريع 91 المتجه شرقاً بالقرب من الشارع الرئيسي. تم نقله إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج.

علم المحققون أن راكب الدراجة النارية كان مباشرة أمام السيارة في أقصى اليمين المتجه شرقا بالقرب من الشارع الرئيسي في كورونا عندما وقع التصادم.

وقال كوينتيرو إن الدراجة النارية كانت تسير بسرعة 65 ميلا في الساعة ، بينما كانت الحافلة الصغيرة تسير حوالي 70 ميلا في الساعة.

ضربت الحافلة الصغيرة الجزء الخلفي من الدراجة النارية ، وأطاحت بالدراجة النارية بينما استمر سائق الحافلة الصغيرة متجهًا شرقاً بينما كانت الدراجة النارية معلقة في الأمام.

تلقى ضباط حزب الشعب الجمهوري مكالمة من إدارة شرطة كورونا في حوالي الساعة 11:45 مساءً ، يفيدون بأن فالنتين ، المالك المسجل للمركبة الصغيرة ، كان يحاول الإبلاغ عن سرقتها، ليهرب من فعلته ولكن تم إلقاء القبض عليه.


اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو والصور|| كيف تناقلت المواقع قصة اندرتيكر وكين وخبر اعتزال الأول بعد 30 عاما من البطولات

اقـــــرأ أيضًا:

حادث مروع لسيارة إسعاف ..مات الجميع عدا المريضة – صورة

اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو || حادث سير لرئيس الوزراء البريطاني بعد خروجه من البرلمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى