منوعات

قضية شائكة .. معاناة أب تستمر لـ 8 أعوام وتكلفه آلاف الدولارات والسبب ابنته

معاناة أب تستمر لـ 8 أعوام

في قضية بين أب وابنته استمرت 8 أعوام تحكي معاناة أب؛ حيث عاش أب متقاعد معاناة مؤلمة وطويلة، وأنفق 70 ألف دولار خلال 8 سنوات في محاولة لطرد ابنته من شقته،حيث أمسكت ابنته منزله عنه ولم ترضَ أن تتركه أو تخرج منه،

 

تفاصيل معاناة أب مع ابنته داخل ردهات المحاكم:

 

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية؛ فإنّ بيتر جروندي (84 عاماً) قال لشبكة “9 ناو” الأسترالية: “أنا غير قادر على التصديق أنّ ابنتي تعسكر داخل شقته، وأنا جربت كل شيء لأجبرها على المغادرة”.

وكانت الابنة كاترينا (49 عاماً) لا تتزحزح من الشقة في ملبورن الأسترالية، ولا تدفع الإيجار، وقال الرجل الذي ينحدر من ولاية نيو ساوث ويلز إنّ ابنته جعلت حياته جحيماً.

معانة أب

وقد أراد بيتر الانتقال من شقته إلى إحدى دور الرعاية لقضاء سنوات حياته الأخيرة فيها، بعد مقتل زوجته، ونظراً إلى أنّه ليس ممن يحق لهم الحصول على المعاش، فهو يحتاج إلى الأموال التي سيحصل عليها من بيع شقته؛ لتحمل تكاليف الانتقال والرعاية.

لكن ابنته وضعت حجزاً قانونياً على الشقة بمنع البيع، وقال إنّها ذكية جداً فيما يتعلق بالأمور القانونية، وأفادت التقارير بأنّ قاضياً رفض مزاعم كاترينا بأن والديها أعطوها الشقة كهدية منذ 8 أعوام.

معاناة أب

 

وقال المحامي جاستن لورانس،الذي يحاول إنهاء معاناة أب شغلت أروقة المحاكم، من مكتب المحاماة “هندرسون وبال”: إنّ بيتر اتبع كلّ آلية يجيزها القانون في ولاية فيكتوريا الأسترالية، ومع ذلك تبقى ابنته في الشقة، وهو شيء يعد أمراً “مجحفاً””.

 

معاناة أب

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى