مجرمون

بالصور|| الاعتداء على الزوجة أمام أعين أسرتها وقتلهم وحرقهم في بيت سحم جنوب سوريا

بيت سحم جنوب سوريا

82 / 100 SEO Score

جرت جريمة قتل بشعة في بلدة بيت سحم جنوب سوريا راح ضحيتها 3 أطفال مع والدتهم، فيما يرقد والدهم بحالة حرجة في المستشفى.

تفاصيل الجريمة بيت سحم جنوب سوريا

نشرت صحف محلية سورية بأنّ جريمة وقعت في بيت سحم، أدت إلى عثور الشرطة على جثة امراة و3 من أبنائها متفحمين داخل منزل يحترق مع إصابة الأب إصابة بليغة.

بيت سحم جنوب سوريا7

وبحسب الشرطة فإنّ الجثث كانت قد تعرضت لطعنات ومكبلي الأيدي، ورب الأسرة إصابته بليغة ويدعى ياسر، والأولاد هم “بشار وهيفاء وعبد الرحمن”.

وبحسب بيان للشرطة السورية حول الواقعة فإنّ  “والد ياسر حضر بمركز شرطة ناحية ببيلا وأفاد بورود اتصال من ابنه ياسر قبل نقله إلى المشفى يعلمه فيه بإقدام شخص يدعى محمد عمر، كان قد عمل لديه ضمن المنزل في أعمال ترميم المنزل وبرفقته شخص آخر، وقاما بطعنه وطعن أولاده واغتصاب زوجته وطعنها عدة طعنات ثم أحرقا المنزل ولاذا بالفرار”.

بيت سحم جنوب سوريا 3

وألقت الشرطة القبض على المتهم عند محاولته الهروب إلى خارج المدينة، وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط للسطو على منزل المدعو ياسر بالاشتراك مع المدعو محمد مرزوق، الذي أطلق أعيرة نارية لدى مشاهدته لدورية أمنية محاولا الفرار، ولكن تم اعتقاله وإحضاره إلى مركز الأمن.

بيت سحم جنوب سوريا 5

اعترافات وحقائق صادمة

اعترف المجرمان بفعلتهم وقالا إنهما ذهبا إلى منزل الضحية بحجة أنهما سيتناولان القهوة مع صاحبه كونهما كانا يعملان سابقا لديه في الأعمال الصحية والترميم وأنهما على معرفة به.

بيت سحم جنوب سوريا6

وأضافا بأنها وبعد دخولهما المنزل قاما بمغافلة صاحبه وطعنه عدة طعنات بمختلف أنحاء جسده، ومن ثم قاما باغتصاب زوجته بعد أن قاما بتكبيلها ووضع غطاء على عينيها.

وعقب ذلك طعناها عدة طعنات بكافة أنحاء جسدها وقتلا الأطفال الثلاثة بطعنهم بأداة حادة وسرقا مبلغا ماليا ثم حرقا المنزل لإخفاء الأدلة.

بيت سحم جنوب سوريا 1


اقــــرأ أيضًا:

حاول الاعتداء على زوجة أخيه بالمطبخ فنال مصيره العادل

اقــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| جريمة هزّت العراق.. رجل يسكب البنزين على زوجته ويحرقها وناشطون يدعون الحكومة للتحرك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock