منوع

موقع إلكتروني للطلاق .. ملكة الطلاق تطلق موقعاً إلكترونياً لانفصال أسرع وأقلّ تكلفة

موقع إلكتروني للطلاق .. ملكة الطلاق تطلق موقعاً إلكترونياً

91 / 100 SEO Score

تنتشر على الإنترنت مواقع كثيرة متعددة التخصصات والأغال، فكل شيء أصبح متوفراً عبر الإنترنت الملابس والعطور وكلّ شيء، حتى الزواج والتعارف أصبح لديها مواقع إلكترونية، لكنّ الجديد هو إطلاق موقع إلكتروني للطلاق والانفصال.

فبعد سنوات من طلب مساعدة أصدقائها ومساعديها لعملائها البارزين في هوليوود، قررت واسر أن الوقت قد حان لإنشاء موقع للأشخاص الذين يرغبون في فك الارتباط بسهولة.

هذا وقد أطلقت المحامية القوية، لورا واسر، خدمة لمساعدة الأزواج على الطلاق، حيث تقول: “لا أريد أن يُنظر إلى الطلاق على أنّه فشل أو كابوس”، “إنه تطور في الطريقة التي تعمل بها عائلتك”، مثل براد بيت وأنجلينا جولي.


اقــرأ أيضًا: بالصور|| جريمة فريدة من نوعها.. شقت بطنها وسرقت جنينها خوفاً من الطلاق


موقع إلكتروني للطلاق من لورا واسر:

رغم أن الطلاق هو نهاية جزء من العلاقة وهو أمر محزن، إلا أن الجزء القانوني منه لا ينبغي أن يكون صعباً؛ بحسب المحامية الشابة، التي أطلقت الموقع الإلكتروني لشركتها الجديدة “It’s Over Easy”رسمياً، بعد ستة أشهر من الاختبار التجريبي، لتفعيل خدمة الطلاق الإلكتروني .

الموقع يقدم النماذج المطلوبة ، وخدماته تساعد أيضاً الأزواج على التنقل فيها باستخدام كل من الذكاء الاصطناعي وخبراء الحياة الواقعية، ويتميز بأنه موقع تفاعلي يتضمن كل شيء بدءاً من تفسيرات الفيديو للمفاهيم القانونية الصعبة، إلى النصيحة حول كيفية المشاركة في رعاية الوالدين.

وكل الخدمات التي تجعل من قضايا الطلاق اوإجراءاتها الشائكة والمعقدة أمراً سهلاً،ففي هذا الموقع ستحل عقدة الطلاق، وتأمل واسر أن يساعد في القضاء على بعض آثار وصمة العار التي تأتي مع الانفصال.

وفي حديثها عن موضوع الطلاق، تقول المحامية واسر: “إنه من المحرمات”، “لا أحد يريد التحدث عن ذلك، ليس هناك شك في أنه ليس ممتعاً، ومع ذلك؛ إذا كنت تمر به فأنا لا أريد أن يتم اعتباره فشلاً أو كابوساً، إنه تطور في طريقة ترتيب مهام عائلتك”.

وتضيف: “الناس مرتاحون للقيام بكل شيء من الخدمات المصرفية إلى المواعدة عبر الإنترنت، لذا فإن هذه الخدمة هي طريقة منطقية لسد تلك الحاجة، وتقول أيضاً إنها توفر الكثير من الوقت”، مشيرة “نحن لا نطرح عليك سؤالاً مرتين، إذا كتبت اسمك مرة واحدة، فسيعمل كل نموذج على تعبئة اسمك تلقائياً”.

وبالطبع، إنّ إنشاء موقع إلكتروني للطلاق أرخص بكثير من الدفع لمحام مئات الدولارات للساعة، تقول واسر إن متوسط ​​الطلاق في الولايات المتحدة يكلف حوالي 20000 دولار.

موقع إلكتروني للطلاق

 

موقع إلكتروني للطلاق يوفر رسوم المحاكم:

تختلف رسوم المحاكم الماعلقة بالطلاق من بلد لآخر، لكن موقع “It Over Easy” يتيح خدمة الطلاق الأساسية بتكلفة 750 دولاراً لكل زوج؛ أم الطلاق الأسرع فيكلف هو 1500 دولار، ويتضمن محادثة مدتها 30 دقيقة مع مستشار قانون الأسرة، وتوجد خدمة متميزة تكلف 2500 دولار .

وتغطي الرسوم الزوجين، وتتضمن استشارة خبراء لمدة 90 دقيقة، كما تتضمن الخدمات المميزة الوصول، إلى التقاويم التفاعلية وحاسبات الدعم مع تقديم الخدمات المختلفة إلى المحكمة نيابة عن الزوجين.

 


اقــرأ أيضًا: بالصور والأرقام|| تعرّف إلى نفقات نجوم هوليوود .. أحدهم ينفق 2 مليون دولار شهرياً


 

يقول جوناثان زوج المحامية لورا، صاحبة فكرة إطلاق موقع إلكتروني للطلاق : “أودّ أن أقول إنّه من الصعب القيام باختبار مدرسة لتعليم قيادة السيارات على الإنترنت أكثر من القيام بهذه الأعمال الورقية”.

مضيفاً أنّ الموقع يعمل فقط إذا كان الطرفان على استعداد للمشاركة. “إذا كنت تريد طلاقاً فهناك شخص مخصص يهتم بالقيام بتلك الأمور، ويرغب في إنجازها بسرعة، وهما ودّيان ويعرفان أنهما يريدان توفير المال والوقت والابتعاد بشكل عادل”.

موقع إلكتروني للطلاق

صاحبة موقع إلكتروني للطلاق ملقبة بـ ملكة الطلاق:

يذكر أن لورا واسر، قبل تحقيق فكرة إنشاء موقع إلكتروني للطلاق ؛ هي المحامية الأشهر بين النجوم؛ حيث استعان بها عدد لا يستهان به من النجوم في قضايا طلاقهم، حتى باتت تعرف بمحامية الطلاق الأولى أو ملكة الطلاق، فقد استعانت بها أنجلينا جولي لمساعدتها فى قضية طلاقها من النجم براد بيت، كما لجأت لها من قبل النجمتان بريتنى سبيرز وكيم كاردشيان فى قضايا انفصالهما.

وهي أيضاً كانت المحامية الخاصة بالنجم جونى ديب فى قضية انفصاله عن آمبر روز مؤخراً، فضلاً عن الكثير من النجوم ممن لجؤوا لها فى مثل تلك القضايا، أبرزهم النجم ريان رنولدز، وكريستينا أجيليرا، وجينيفر جارنر، وجوين ستيفانى، وعارضة الأزياء هايدي كلوم.


اقــرأ أيضًا: بالفيديو|| 3 جزر عائمة بدبي .. أول مشروع سياحي بالإمارات بعد كورونا


يذكر أنّ لورا هي ابنة لأم محامية وأب محامٍ شهير يدعى دينيس واسر، وقد عملت في مكتب والدها الذي تولى قضايا طلاق عدد من الممثلين أيضاً، وتتقاضى واسر من عملها قبل إنشاء موقع إلكتروني للطلاق ،أتعاباً كبيرة فى أي قضية تتولاها، والتي قد تصل إلى 10 ملايين دولار أو 850 دولاراً في الساعة.

أيضاً تحظى لورا واسر (48 عاماً) بإعجاب الصحافة الأميركية التي تُطلق عليها لقب “ملكة الانفصالات”، وتُعتبر واحدة من أفضل 100 محامية في الولايات المتحدة الأميركية بحسب شبكة “هوليوود ريبورتر”.

موقع إلكتروني للطلاق

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock