فيديوغراف

قصة المثل القائل “يداكَ أوكتا وفوكَ نفخ”

قصة المثل القائل “يداكَ أوكتا وفوكَ نفخ” وكيف ظهرت هذه العبارة وما هي معاني كلماتها.

divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| رصد ظاهرة غريبة في روسيا .. كرة برق كهربائية تمشي على الأرض

اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| اندلاع احتجاجات ليلية بين الجيش التونسي ومحتجين على إثر مقتل مُهرّب

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى