أخبار العالم

قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم تعود إلى الواجهة.. وثائقي يسرد تفاصيل الحادثة سيعرض قريباً

قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم تعود إلى الواجهة

86

عادت إلى الأذهان مؤخراً قضية اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم، حين أعلنت منصة “شاهد نت” الإلكترونية عرضها الفيلم الوثائقي “الرواية الكاملة”، الذي يكشف للمرة الأولى تفاصيل اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، وزوجها فادي الهاشم، من قِبل السوري محمد الموسى.

وفي التفاصيل؛ فقد كشفت وسائل إعلام لبنانية عن الفيلم الوثائقي “الرواية الكاملة”، والذي سيعرض على منصة “شاهد نت”، في 16 يوليو الحالي، ضمن إطار التحقيقات الوثائقية التي أجريت في قضية اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم، ويروي الفيلم تفاصيل قضية اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم والقتيل السوري محمد الموسى.

قضية اقتحام فيلا

 

 ويتضمن الفيلم الوثائقي الرواية الكاملة لقصة هزت المجتمع اللبناني والعربي، وتحوّلت إلى قضية رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة، كما يكشف الوثائقي بعض الصور والفيديوهات بجانب الفيديو الذي قامت بتسجيله الفنانة نانسي عجرم لتروي فيه تفاصيل القضية من البداية إلى النهاية.

ومنذ الإعلان عن هذا الفيلم، خرجت العديد من التساؤلات حول إن كان من  الممكن أن يشهد هذا الفيلم تصريحات من فادي الهاشم، زوج نانسى عجرم، يتحدث فيه لأول مرة عن القضية أم لا.

قضية اقتحام فيلا

وكانت النيابة العامة اللبنانية قد وجّهت تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم، إثر قضية اقتحام فيلا الفنانة المشهورة، في أول العام الجاري، بعد إطلاقه النيران على شاب سوري منذ أسبوعين، وادعت القاضية غادة عون، النائب العام الاستئنافى فى جبل لبنان، على فادى الهاشم، بجريمة قتل المواطن السوري محمد موسى، وذلك استناداً للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي).

قضية اقتحام فيلا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock