مجرمون

لتقضي وقتها مع حبيبها.. أم تترك ابنتها ذات الثلاث أعوام تموت جوعاً في شقة مغلقة.. فيديو

72 / 100 SEO Score

ام تترك ابنتها تموت جوعاً

انشغلت المواقع الاخبارية في اليابان على مدى أيام بقضية ام عشرينية تركت طفلتها تموت جوعاً في الشقة بينما ذهبت لملاقاة صديقها في مدينة أخرى لمدة ثمانية أيام.

وحسب صحيفة “South China Morning Post “, قد ألقت شرطة اليابان يوم الثلاثاء الماضي القبض على امرأة في طوكيو للاشتباه بها بترك طفلتها التي تبلغ من العمر ثلاثة سنوات بمفردها في المنزل لأكثر من سبعة أيام, بينما كانت تقضي الوقت مع عشيقها في ولاية كاجوشيما, جنوب غرب اليابان .

أم تترك ابنتها تموت جوعاً

وقالت الأم ” كاكيهاشي” للمحققين أنها لم تتوقع أن تتوفى “نوا” ابنتها وذلك لأنها اعتقدت أنه من الصواب ترك الطفلة بمفردها في شقتهم, حيث تعيشان بمفردهما بعد طلاق الأم من والد ” نوا “

وقال مصدر مطلع إن صديقاً لـ ” كاكيهاشي ” قال للشرطة وهو يدعم الشكوك ” لقد غادرت المنزل لعدة أيام وعادت متأخرة في وقت متأخر من الليل, وتركت ابنتها دون رقابة.

وأظهرت نتائج تشريح الجثة أن الطفلة ماتت بسبب الجفاف الشديد والجوع. ومعدتها فرغت تماماً, وعانت من طفح جلدي شديد حيث أن حفاضتها لم تتغير لمدة طويلة .

أم تترك ابنتها

وذكرت أيضا أنها أجرت مكالمة طارئة عند عودتها إلى المنزل, وادعت أن “نوا” لم تكن تتنفس, وأعلن المستشفى عن وفاتها في وقت لاحق.

وأُثناء الاستجواب الطوعي قبل اعتتقالها, قال “كاكيهاشي” في البداية أن “نوا” مرضت قبل وفاتها بعدة أيام ولم يكن لديها نقود لنقلها إلى المستشفى حتى تتلقى العلاج .

https://video.stepvideograph.net/wp-content/uploads/2020/07/videoplayback-44.mp4


شــــاهد أيضًا:

بالفيديو|| انقاذ رجل من براثن دب ضخم مفترس باللحظات الأخيرة

شــــاهد أيضًا:

بالفيديو|| سمية الخشاب تقترح حلاً للقضاء على ظاهرة التحرش بالفتيات

أم تترك ابنتها تموت جوعاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock