شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ياسمين عبد العزيز وزوجها بمشهد رومنسي أشعل مواقع التواصل

ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو، وصفه جمهورها بالجريء، مع زوجها الفنان أحمد العوضي، أثناء قضائهما الإجازة الصيفية.

ياسمين عبد العزيز وزوجها بمشهد رومنسي

أثار المقطع المصور استغراب البعض خاصة وأنهما قليلا ماينشرون صورًا معا، بالإضافة إلى “تكشيرة” العوضي والتي لا تفارقه في أغلبية صوره.

وأظهر الفيديو الذي نشرته عبد العزيز عبر إنستغرام، وهي تجلس أمام العوضي في حين يجلس خلفها العوضي، حيث قامت بتصوير الفيديو من دون علمه.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، ومن بينهَم أحمد العوضي الذي علق قائلا “غفلتيني”، لترد عليه قائلة “ده العادي”.

وجاءت التعليقات “هي تكشيرة عشماوي دي مش هتسيبك.. يا عم أحمد حد يبقي مع القمر ويكشر.. انت مجبور على ياسمين ولا إيه يا عوضي مفيش صورة ليك فرحان وبتضحك”.

وأضاف آخرون “دا احنا اتجرأنا جداا ايه الرومانسية دي.. أخيرا شوفناكم مع بعض ده انجاز.. ايه هو مفيش وسط يا متتصوروش سوي يا تتجرأوا كده”.

والجدير بالذكر فإنّ ياسمين هي ممثلة مصرية تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي.

وبدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها.

كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي شهرة واسعة.

ياسمين عبد العزيز


اقـــــرأ أيضًا:

بالفيديو|| معجبون يلاحقون الفنانة ياسمين صبري ويظهرون فخامة سيارتها

اقـــــرأ أيضًا:

بالصور|| فنانة مصرية تجاهر بعلاقة حميمية مع زميلٍ يصغرها ب10 سنوات وشقيقها يهدّد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى