أخبار العالم

بالصور|| اختطاف و اغتصاب قط .. جريمة وحش بشري تهزّ المجتمع الأردني

اغتصاب قط بطريقة وحشية ثم إعادته لمنزل صاحبته

أثارت حادثة اغتصاب قط بعد اختطافه غضب واستياء المجتمع الأردني، حيث عدّها الأردنيون حادثة بشعة وغريبة على بلدهم، بعد نشر سيدة قصة خطف قطها واغتصابه على مواقع التواصل متوعدة الجاني.

وفي التفاصيل؛ فقد أقدم مجهول على اغتصاب قط كان قد اختطفه من أحد المنازل في الهاشمي الشمالي، بالعاصمة الأردنية عمّان، ثمّ أقدم على اغتصاب قط بطريقة وحشية، ثم تركه ليعود إلى منزل صاحبته في حالة يرثى لها.

اغتصاب قط

من جانبها، قالت السيدة صاحبة القط “ألكس” إنّ “ألكس تعرض لاختطاف لعدة ساعات من باب منزلها، ليعود أدراجه الى أمام المنزل وهو في حالة “مزرية”، لكنها لم تعرف بداية ما الذي حدث له”.

وتابعت السيدة بأنها عندما شاهدت الدماء وهي تسيل من القط ألكس، بعثت بصوره لطبيبة من أجل استشاراتها بما رأته على القط، والتي أخبرتها بضرورة الذهاب به إلى العيادة البيطرية، ليكتشف الأطباء في العيادة أنّ السبب هو اغتصاب قط السيدة، ما دفعهم إلى حقنه بالإبر المهدئة وإعطائه الأدوية اللازمة لتخفيف آلامه الحادة.

اغتصاب قط

سيدة تحقق في جريمة اغتصاب قط

وفي السياق، تقول السيدة إنها تحقق في القضية عبر التواصل مع جيرانها، للاطلاع على كاميرات المراقبة من أجل معرفة الشخص الذي ارتكب الجريمة.

اغتصاب قط

وأكّدت أنها ستقوم برفع دعوى قضائية على مرتكب الجريمة حال التوصل له عبر كاميرات المراقبة، مبدية استغرابها من هؤلاء الاشخاص الذين وصفتهم بـ “الوحوش البشرية”، معبرة عن خوفها على بناتها والقاطنين في ذات الحي، من هؤلاء الاشخاص.

يذكر أنّ الأردنيين لم يستفيقوا بعد من صدمة الشابة أحلام التي قتلها والدها بطريقة وحشية وجلس يشرب الشاي بجانب جثتها، وأيضاً قصة الفيديو الذي انتشر لحفلة منافية لأخلاق وتقاليد المجتمع الأردني التي أسماها الأردنيون حفلة مزرعة جرش لتأتي هذه الحادثة وتزيد صدمتهم.

اغتصاب قط

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock